Close ad

الزمالك يجهز شيكابالا والونش للقاء العودة أمام فلامبو

10-10-2022 | 10:14
الزمالك يجهز شيكابالا والونش للقاء العودة أمام فلامبوشيكابالا

طلب الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا من الجهاز الطبي سرعة تجهيز الثنائي محمود عبد الرازق "شيكابالا" ومحمود حمدي الونش للحاق بمباراة فلامبو البوروندي المقبلة في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

موضوعات مقترحة

وكان الثنائي غاب عن الفريق في لقاء الذهاب، ويعاني الونش من إصابة عضلية في حين تماثل شيكابالا للشفاء من الإصابة بنزلة برد.

الزمالك راحة بعد الفوز على فلامبو

من ناحية أخرى منح البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لاعبي الفريق الأبيض راحة سلبية من التدريبات الجماعية، اليوم الاثنين، عقب الفوز على فلامبو البوروندي.

وكشف مصدر داخل الفريق الأبيض، أن المدير الفني للأبيض اتخذ هذا القرار لإراحة اللاعبين، وخاصة أنه عمل على رفع الحمل التدريبي لهم الفترة الماضية، وبالتالي يخشي تعرضهم للإرهاق أو الإصابات.

أخبار الزمالك.. الونش يغلق ملف العروض الخارجية

فيما تلقى محمود حمدي الونش اتصالات من قبل بعض الوكلاء في الفترة الأخيرة للحديث معه بشأن فكرة الاحتراف بأحد الدوريات الخليجية خلال الفترة المقبلة.

لكن اللاعب أغلق الملف، ورفض فكرة الرحيل عن النادي، وأكد على تركيزه واستمراره مع الزمالك حتى نهاية الموسم الحالي على الأقل، وفي حال تلقيه عروض في نهاية الموسم سيدرسها مع إدارة النادي.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة