Close ad

برشلونة يُثير قلق جماهيره قبل مواجهتي إنتر والريال بفوز باهت على سلتا فيجو بالدوري الإسباني

9-10-2022 | 23:56
برشلونة يُثير قلق جماهيره قبل مواجهتي إنتر والريال بفوز باهت على سلتا فيجو بالدوري الإسبانيبرشلونة
الألمانية

 استعاد برشلونة صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم، التي فقدها لمدة 24 ساعة فقط لمصلحة غريمه التقليدي ريال مدريد، بعدما انتزع فوزا صعبا للغاية على ضيفه سلتا فيجو، اليوم الأحد، في المرحلة الثامنة للمسابقة.

موضوعات مقترحة

وارتفع رصيد برشلونة، الذي حقق فوزه السابع على التوالي في المسابقة، إلى 22 نقطة، ليعود للصدارة متفوقا بفارق الأهداف على أقرب ملاحقيه ريال مدريد، المتساوي معه في نفس الرصيد.

في المقابل، توقف رصيد سلتا فيجو، الذي تلقى خسارته الرابعة في البطولة هذا الموسم، مقابل 3 انتصارات وتعادل وحيد، عند 10 نقاط في المركز الحادي عشر.

ورغم انتصار برشلونة، إلا أن لاعبيه كانوا بعيدين تماما عن مستواه المعتاد، خاصة في الشوط الثاني، الذي تسيده سلتا فيجو، وتبارى لاعبوه في إهدار جميع الفرص السهلة التي سنحت لهم.

وجاء هدف برشلونة الوحيد عن طريق بيدري في الدقيقة 17.

وأثار برشلونة بهذا الانتصار الضعيف قلق جماهيره قبل لقائه المرتقب مع ضيفه إنتر الإيطالي في بطولة دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء القادم، والذي يعقبه مواجهة (الكلاسيكو) المنتظرة أمام مضيفه ريال مدريد يوم الأحد القادم.

وبات يتعين على برشلونة تحقيق الفوز على إنتر من أجل الحفاظ على آماله في التأهل للأدوار الإقصائية في دوري الأبطال، حيث يحتل حاليا المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثالثة، بفارق 3 نقاط خلف الفريق الإيطالي، بعد مرور 3 جولات على انطلاق مرحلة المجموعات.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة