راديو الاهرام

الاتحاد الإنجليزي يعاقب مانشستر سيتي

7-10-2022 | 21:33
الاتحاد الإنجليزي يعاقب مانشستر سيتي الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم
وكالات الأنباء

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، قبل قليل، عن العقوبة التي وقعها على مانشستر سيتي، بسبب الأحداث التي وقعت في المباراة الأخيرة من الموسم الماضي أمام أستون فيلا، والتي شهدت تتويج الفريق بلقب البريميرليج.

موضوعات مقترحة

وغرم الاتحاد مانشستر سيتي بـ260 ألف جنيه إسترليني، وتم تحذيره بشأن السلوكه في المستقبل، بعد اقتحام جماهير الفريق لأرضية ملعب الاتحاد، للاحتفال بالتتويج باللقب، بعد التغلب على أستون فيلا بنتيجة (3-2)، وحسم اللقب بفارق نقطة واحدة عن ليفربول.

وقال الاتحاد الإنجليزي، في بيان أصدره اليوم الجمعة: "تم تغريم مانشستر سيتي بـ260 ألف جنيه إسترليني، وتحذيره بشأن سلوكه المستقبلي بعد خرق المادة رقم E20، عقب لقاء في البريميرليج أمام أستون فيلا يوم الأحد 22 مايو 2022".

وأضاف: "اعترف النادي بفشله في التأكيد على المشجعين، وكل من يزعم أنه من أنصار الفريق، على الالتزام بالسلوك اللائق، والامتناع عن استخدام سلوك التهديد والعنف بالتعدي على أرض الملعب عقب صافرة النهاية".

يذكر أن مانشستر سيتي في تلك المباراة كان يتأخر بهدفين، وهي النتيجة التي كان من شأنها أن تهدي اللقب لليفربول، قبل أن ينجح رجال المدرب بيب جوارديولا في قلب الأمور، والتتويج باللقب في نهاية المطاف.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة