راديو الاهرام

الإسماعيلي: الشبراوي خرج من المستشفى بعد إجراء جراحة الزائدة.. ويحتاج أسبوعا لتنفيذ برنامج التأهيل|خاص

7-10-2022 | 20:39
الإسماعيلي الشبراوي خرج من المستشفى بعد إجراء جراحة الزائدة ويحتاج أسبوعا لتنفيذ برنامج التأهيل|خاص محمود الشبراوي
الإسماعيلية- نهلة بري

خرج محمود الشبراوي لاعب وسط الإسماعيلي، من المستشفى الخاص اليوم الجمعة،  بعد إزالة الزائدة الدودية مساء أمس، التي كادت تنفجر في بطنه لولا تدخل العناية الإلهية لإنقاذه سريعًا بتدخل جراحي.

موضوعات مقترحة

وكان الدكتور مجدي الباز رئيس الجهاز الطبي بالإسماعيلي تلقى اتصالًا هاتفيًا من محمود الشبراوي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم الوافد من الجونة خلال فترة الانتقالات الصيفية وأحد أبناء ضاحية أبو عطوة بالإسماعيلية، يشكو من آلام مبرحة في البطن ويصرخ بأعلى صوته من شدتها.

وعلى الفور أشرف رئيس الجهاز الطبي بالإسماعيلي، ومجدي قاسم أخصائي العلاج الطبيعي، على نقل محمود الشبراوي لأحد المستشفيات الخاصة بالإسماعيلية، وأجرى فريق من الجراحين عملية الزائدة الدودية للاعب بنجاح وعندما استقرت حالته خرج وعاد لمنزل أسرته عصرًا وينتظر أن يستغرق برنامج تأهيله أسبوعا للعودة للتدريبات من جديد.

تجدر الإشارة إلى أن يحيى الكومي رئيس الإسماعيلي، عندما عرف بحالة "الشبراوي" كلف الدكتور مجدي الباز رئيس الجهاز الطبي بتوفير الرعاية الطبية علي أعلى مستوى، وذهب حسني عبد ربه مدير الكرة للوقوف بجوار اللاعب وأن يتحمل النادي مصروفات علاجه بالكامل.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة