راديو الاهرام

حسن شاكوش وبهاء وساري هاني ودويتو «دي حلاوة» على لوحة Spotify في أمريكا | صور

7-10-2022 | 19:50
حسن شاكوش وبهاء وساري هاني ودويتو ;دي حلاوة; على لوحة Spotify في أمريكا | صورأغنية دي حلاوة
سارة نعمة الله

في مفاجأة فريدة من نوعها، احتفلت منصة سبوتيفاي Spotify الموسيقية الأشهر في العالم، بالنجم حسن شاكوش ونجم فريق شارموفرز أحمد بهاء، والموزع الموسيقى ساري هاني، وذلك بعرض صورة الدويتو الجديد "دى حلاوة" في ميدان تايمز سكوير الشهير بنيويورك.

موضوعات مقترحة

كشفت منصة Spotify عن أسباب احتفائها بالنجمين شاكوش وبهاء، بوضع صورة أغنية دى حلاوة على لوحة إعلاناتها اليوم في ساحة تايمز سكوير بمدينة نيويورك، على إعلان ضخم في هذا المكان الشهير عالميًا، مؤكدة أنها بذلك تظهر استمرارية اهتمامها الكبير بالنجوم المصريين، وحرصها على الانتقال بالنجوم إلى الساحة العالمية.

ويتمتع كل من حسن شاكوش وأحمد بهاء بشعبية كبيرة بين الجاليات العربية في أمريكا بأعمالهما الغنائية، وتبين ذلك فى الجولة الفنية الأخيرة التي قام كل منهما فيها بإحياء مجموعة من الحفلات في عدد من الولايات الأمريكية، كما حقق كل من شاكوش وبهاء أرقاماً قياسية بأعمالهما الغنائية تخطت الملايين.

وحول الحدث، قال مارك أبو جودة، رئيس قسم الموسيقى في Spotify لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: لقد لمسنا في الفترة الأخيرة انجذاباً من المصريين للأنواع المختلفة الجديدة. 

وقد أكد المنتج محمد جابر أنه حريص على تطوير الموسيقى في مصر عن طريق تقديم محتوى فنى متميز ومختلف يحمل الطابع العالمي، معربا عن سعادته بدعم المسئولين في سبوتيفاي لهذا المحتوى الفني وتسليط الضوء عليه خاصة بعد نشر البوستر الخاص بأغنية «دى حلاوة» على لوحة الإعلانات في ميدان «تايمز سكوير» بنيويورك. 

 يذكر أن فيديو كليب ديو أغنية «دي حلاوة»، كلمات وألحان أحمد بهاء، وتوزيع موسيقى ساري هاني ومن إخراج هادى الباجوري، ومن إنتاج محمد جابر.


أغنية  دى حلاوة  على لوحة الإعلانات في ميدان  تايمز سكوير  بنيويوركأغنية دى حلاوة على لوحة الإعلانات في ميدان تايمز سكوير بنيويورك
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة