راديو الاهرام

واقعة وفاة طفلة في حمام سباحة.. استمرار حبس مدربي السباحة وموظف بالنادى 15 يوما

7-10-2022 | 17:37
واقعة وفاة طفلة في حمام سباحة استمرار حبس مدربي السباحة وموظف بالنادى  يوما  الحبس - أرشيفية
الشرقية - عادل الشاعر

قررت نيابة العاشر من رمضان، استمرار حبس مدربي سباحة وموظف متهمين بالإهمال في واقعة مصرع الطفلة "هنا وائل" غرقًا داخل حمام سباحة في نادي الصفوة بمدينة العاشر من رمضان 15 يوما على ذمة التحقيق.

موضوعات مقترحة

وكان اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا بوفاة الطفلة «هنا وائل ياسر عبدالمعز حبيشي»، 8 أعوام، غرقًا داخل حمام السباحة بنادي الصفوة بمدينة العاشر من رمضان، في أثناء تدريب السباحة، وذلك إثر إصابتها بإسفسيكيا الغرق، واتهم والد الطفلة مجلس إدارة النادي ومدير حمام السباحة ومدرب السباحة في النادي، بالإهمال والتسبب في وفاتها، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

وتنفيذا لأمر النيابة ألقت قوة من الشرطة القبض على كل من «حسين. م. ع» مدرب سباحة، و«عز الدين. ش. ح» مدرب سباحة، و«عمرو. م» موظف إداري، وجميعهم يعملون في النادي، وتم إحالتهم إلى النيابة العامة.

وأصدرت النيابة العامة بالعاشر من رمضان قرارا بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، وبعرضهم على جهات التحقيق مرة أخرى تقرر استمرار حبسهم 15 يوما.

وفي السياق نفسه استعجلت النيابة العامة تقرير الطب الشرعي لتحديد سبب وفاة الطفلة وبيان ما إذا كانت الوفاة ناتجة عن إهمال من عدمه.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة