راديو الاهرام

أول تعليق من رئيس الإسماعيلي بعد رفع حظر القيد المحلي

7-10-2022 | 17:22
أول تعليق من رئيس الإسماعيلي بعد رفع حظر القيد المحلييحيى الكومي
الإسماعيلية - نهلة بري

قال يحيى الكومي رئيس الإسماعيلي إن وعوده للجماهير تحققت، بعد قيام الاتحاد الدولي لكرة القدم برفع حظر القيد المحلي اليوم الجمعة، عقب سداد الغرامة الدولية للاعب التونسي لسعد الجزيري وحق الرعاية للأندية لـ البوليفي كارميلو والأرجنتيني دييجو فرناندو.

موضوعات مقترحة

وأضاف أن قائمة الإسماعيلي الإضافية لن ترسل، إلا قبل ساعة من غلق باب الانتقالات الصيفية لاتحاد الكرة لتوقع إجراء تعديلات في اللحظات الأخيرة.

وأشار رئيس الإسماعيلي إلى أن هناك رضاء تام عن الصفقات الجديدة التي تم التعاقد معها خلال الميركاتو الصيفي سواء الأجانب أو المحليين بعد أن ظهرت غالبيتهم بمستوى طيب في اللقاءات التجريبية الأخيرة.

وأوضح أن مجلس الإسماعيلي بالكامل على قلب رجل واحد والاختلاف وارد بين الأعضاء لكن يأتي للصالح العام، متمنيًا ضبط النفس لكل شخص.

وأكد أن جماهير الإسماعيلي هي الداعم الحقيقي للكيان ولا ينسى أحد دورها في مساندة فريقها الموسم الماضي داخل وخارج ملعبه حتى تحقق مرادها بالبقاء بالدوري الممتاز.

وتابع يحيى الكومي أن الهدف الأسمى للإسماعيلي خلال الموسم القادم المنافسة لإحراز بطولة وهذا وارد وبقوة شرط أن تتوحد المنظومة الكروية بالنادي مع بعضها البعض.

وأشاد رئيس الإسماعيلي بتفهم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لسرعة إنهاء الشركة المنفذة للمبنى الاجتماعي بأرض النخيل من استكمال الملاحظات الإنشائية لاستلامه في غضون شهرين على أقصى تقدير ممكن.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة