راديو الاهرام

مفتى الجمهورية ومحافظ الغربية يؤديان صلاة الجمعة في مسجد "السيد البدوي"| صور

7-10-2022 | 13:33
مفتى الجمهورية ومحافظ الغربية يؤديان صلاة الجمعة في مسجد  السيد البدوي | صورالمفتى ومحافظ الغربية خلال صلاة الجمعة بمسجد السيد البدوى فى طنطا
الغربية- محمد مبروك

أدى الدكتور شوقي علام مفتي الديار المصرية، والدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، صلاة الجمعة بالمسجد الأحمدي " السيد البدوى" بمدينة طنطا، في مستهل احتفال المحافظة بعيدها القومي، الذي يوافق ذكرى انتصار أبناء المحافظة على فلول الحملة الفرنسية عام ١٧٩٨ ميلادية.

موضوعات مقترحة

كان الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، قد كلف الدكتور محمود الهلالي الهلالي عبد الصمد إمام مسجد السيد البدوي بطنطا بأداء خطبة الجمعة بعنوان: "هدي النبي (صلى الله عليه وسلم) في بيان منزلة الشهادة والشهداء"، والتي نقلها التلفزيون المصري من مسجد السيد البدوي بمدينة طنطا بمحافظة الغربية، في إطار احتفالات المحافظة بعيدها القومي، الذي يوافق السابع من شهر أكتوبر، ويتزامن مع احتفالات الدولة المصرية بذكرى المولد النبوي الشريف وذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة.

ويذكر أن احتفال المحافظة بالعيد القومي ، يتضمن اليوم الجمعة، توزيع أجهزة عرائس بديوان عام المحافظة، وقافلة بيطرية بقرية محلة منوف، وافتتاح بطولة الغربية الدولية للشطرنج، ثم حفل فني بالمركز الثقافي في السابعة مساءً.


المفتى ومحافظ الغربية  خلال صلاة الجمعة بمسجد   السيد البدوى  فى طنطاالمفتى ومحافظ الغربية خلال صلاة الجمعة بمسجد السيد البدوى فى طنطا
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة