راديو الاهرام

مصدر يكشف تعاقد الإسماعيلي مع البوركيني إيريك تراوري مهاجم بيراميدز | خاص

6-10-2022 | 15:41
مصدر يكشف تعاقد الإسماعيلي مع البوركيني إيريك تراوري مهاجم بيراميدز | خاصالبوركيني إيريك تراوري
الإسماعيلية - نهلة بري

كشف مصدر مسئول داخل نادي الإسماعيلي عن التعاقد مع البوركيني إيريك تراوري، مهاجم بيراميدز وصاحب الـ 26 عامًا، لمدة أربعة مواسم.

موضوعات مقترحة

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ «بوابة الأهرام» أن بيراميدز رحب بانتقال اللاعب للإسماعيلي، وأن الموضوع حاليًا على قائمة الانتظار في إطار العلاقات الطيبة التي تجمع الناديين.

وأضاف المصدر أن «تراوري» من المنتظر أن يشغل المقعد الخامس للأجانب بالإسماعيلي، مع الغاني ياو أنور والتونسيين حمدي النقاز وفراس الشواط ونور الزمان الزموري، بعد الاستغناء عن خدمات الجزائري محمد بن خماسة.

وأشار المصدر المسئول بالإسماعيلي إلى أن الإيفواري عبد القادر كوليبالي سيتم قيده تحت السن من ضمن ثلاثة أماكن تسمح بهم لائحة اتحاد الكرة شغلها بالأجانب.

وأوضح أن «تراوري» يعد الصفقة الأخيرة للإسماعيلي قبل غلق باب القيد الصيفي الإثنين القادم، سواء اللاعبين المحترفين أو المحليين.

تجدر الإشارة إلى أن سبب رحيل البوركيني إيريك تراوري من بيراميدز وجود 6 محترفين الثنائي المغربي محمد الشيبي ووليد الكرتي والتونسي فخر الدين بن يوسف وفخري لاكاي ومواطنه وبلاتي توريه.

ويذكر أن إيريك تراوري مهاجم الإسماعيلي احترف في بيراميدز 2019 قادمًا من مصر المقاصة وخاض 128 مباراة سجل 24 هدفا وصنع 10 وشارك دوليا في 14 لقاءً مع منتخب بوركينا فاسو وسجل هدفا وتواجد في كأس الأمم 2021.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة