راديو الاهرام

الأعلى للإعلام يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة الذكرى الـ 49 لنصر أكتوبر المجيد

5-10-2022 | 22:36
الأعلى للإعلام يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة الذكرى الـ  لنصر أكتوبر المجيدالرئيس السيسي
أ ش أ

هنأ المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة الكاتب الصحفي كرم جبر، الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمناسبة الاحتفال بالذكرى التاسعة والأربعين لنصر أكتوبر المجيد.

موضوعات مقترحة

وقدم رئيس المجلس الأعلى للإعلام، بالأصالة عن نفسه، وبالإنابة عن أعضاء المجلس والعاملين، أخلص التهاني وأطيب التمنيات للسيد الرئيس بهذه المناسبة الخالدة، مضيفًا أن هذه المناسبة التي سطّرها رجال القوات المسلحة بأحرف من نور في كتب التاريخ، ستظل مبعث فخر واعتزاز للشعب المصري بقواته المسلحة، الذين قدموا أرواحهم من أجل عزة وكرامة وتحرير تراب الوطن.

وأضاف أن نصر حرب أكتوبر المجيدة، سيظل رمزًا للفخر والاعتزاز بما تحمله من معاني التضحية والفداء، أكدت عزم المصريين وقدرتهم على الانتصار والعمل.
وأعرب عن تقديره لما يبذله الرئيس السيسي من جهود مخلصة لبناء مصر دولة مدنية حديثة؛ قادرة على صناعة مستقبل أفضل لأبنائها؛ معاهدا ببذل المزيد من الجهد والعمل لتحقيق ما يتطلع إليه الشعب المصري العظيم.

واختتم رئيس المجلس بالدعاء بأن يوفق سيادتكم فيما تبذلونه من جهد لدفع عجلة التنمية لتحقيق آمال الشعب المصري من تقدم ورخاء من أجل غدٍ مشرق، ودمتم لمصرنا الغالية قائدًا عظيمًا.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة