Close ad

أمين سر «تشريعية النواب»: ذكرى أكتوبر ستظل راسخة في قلوبنا وأذهاننا

5-10-2022 | 21:17
أمين سر ;تشريعية النواب; ذكرى أكتوبر ستظل راسخة في قلوبنا وأذهانناالنائب الدكتور ناصر عثمان
محمد الإشعابي

هنأ النائب الدكتور ناصر عثمان، أمين سر اللجنة التشريعية بمجلس النواب، الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، والفريق أول محمد زكي، وزير الدفاع، القائد العام للقوات المسلحة، الفريق  أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وضباط وجنود قواتنا المسلحة البواسل، بحلول الذكرى الـ ٤٩ على حرب التحرير والعزة والكرامة. 

موضوعات مقترحة

وقال النائب الدكتور ناصر عثمان، إن حرب أكتوبر ستظل ذكراها راسخة في القلوب والأذهان، لأنها حرب العزة والكرامة والشموخ، وأظهرت كبرياء وعظمة مصر والمصريين وقت الشدائد، ومشاهدة على بطولات وعظمة رجالنا من القوات المسلحة المصرية، التي كتبت تاريخا جديدا لبلادنا بهذه الملحمة. 

وثمن أمين سر اللجنة التشريعية بمجلس النواب، مشاهد تكريم قادتنا في حرب أكتوبر المجيدة، وأسر الشهداء، الذي ضحوا بأغلى ما يملكون، فداء لبلادنا، مشيدا بحرص الرئيس عبدالفتاح السيسي، على مشاهد التكريم تلك في ذكرى كل عام.

وأضاف أن القوات المسلحة تضع نصب أعينها الحفاظ على كيان الدولة المصرية والمعاونة في بناء مسيرتها الحضارية، بما يقدمه رجالها الشرفاء من جهود وتضحيات لتأمين حدود مصر ومحاربة الإرهاب والتصدي لأعداء الوطن، ودعم خطط التنمية الشاملة على أرض مصر.

وشدد على الدور المثالي الذي لعبته القوات المسلحة في مكافحة الإرهاب، إلى جانب حرص الرئيس السيسي، على تكريم أسر الشهداء كرسالة بأن الدولة لا تنسى من يضحي من أجلها.

ونوه بأن روح أكتوبر هي العقيدة القتالية المصرية الموجودة في جينات المصريين على مدار آلاف السنوات، موضحا أن ذكرى نصر ٦ أكتوبر يظل أعظم انتصارات الأمة العربية في حرب كانت التحرير والكرامة واستعادة الأرض عنوانها، ليقف الشعب المصري جنبا إلى جنب مع القوات المسلحة الباسلة في ملحمة بطولية متفردة لاستكمال إعادة كامل أراضيه.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة