Close ad

اتصالات تتعاون مع زوهو لتزويد العملاء بالحلول الرقمية والبرمجية

5-10-2022 | 14:02
اتصالات تتعاون مع زوهو لتزويد العملاء بالحلول الرقمية والبرمجية صورة ارشيفية
فاطمة سويري

وقعت  شركة "اتصالات مصر" اتفاقة مع شركة زوهو مؤخراً بهدف تزويد عشرات الآلاف من عملاء "اتصالات" من الشركات، التي تتخذ من مصر مقراً لها، بالحلول الرقمية التي تمكنها من تحويل أعمالها باستخدام منصة الحلول البرمجية المتنوعة من زوهو. وتتضمن اتقاقية الشراكة إمكانية الوصول إلى تطبيقات زوهو المتعددة، وبرامج التدريب، وورش العمل، وغيرها من الأنشطة الأخرى التي تكفل للشركات المصرية تعظيم الفوائد المتأتية عن رقمنة أعمالها وذلك بدعم من "اتصالات مصر" وزوهو.

موضوعات مقترحة

وقال "علي شبدار"، المدير الإقليمي لشركة زوهو في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا:"خلال الوباء وموجاته المتعددة، شهدنا ارتفاعاً في الطلب على منصات تجارب العملاء ومنصات التعليمات البرمجية المنخفضة وعروض استخبارات الأعمال، لكونها تُشكّل أداة رئيسية لأي شركة تسعى للمحافظة على استمرارية أعمالها التشغيلية والتكيّف مع متطلبات السوق المتغيرة بشكل متسارع. وفي هذا الإطار، فإن منصة "زوهو ون" Zoho One –تتيح لأصحاب الشركات تجاوز المشكلات المتعلقة بتعدد مراكز البيانات، وبالتالي توحيد العمليات وتعزيز الاستفادة من عمليات إعداد التقارير والتحليلات الذكية متعددة الوظائف من خلال دمج البيانات عبر مختلف الأقسام وبالإضافة إلى ذلك، قمنا بوضع تسعيرة خاصة لمصر، تتميز بكونها أقل من التسعيرة العالمية ويمكن سدادها بالعملة المحلية من أجل حماية العملاء من تقلبات أسعار الصرف".

وانطلاقاً من جهودها الحثيثة لتسهيل الوصول إلى التكنولوجيا، عملت "زوهو" على إضافة خاصية دعم اللغة العربية RTL في تطبيقاتها الرئيسية مثل تطبيق إدارة علاقات العملاء "CRM"، وتطبيق المحاسبة "زوهو بوكس" Books، و"زوهو كرياتور" Creator لبناء تطبيقات الأعمال.

وطرحت الشركة مؤخراً خاصية التوجيه من اليمين إلى اليسار للغة العربية RTL في مُنشئ المواقع الالكترونية لمنصة التجارة الإلكترونية الخاصة بها "زوهو كوميرس" Zoho Commerce.

ومن خلال هذه الخاصية، يمكن للشركات بناء مواقع إلكترونية تدعم اللغة العربية في غضون ساعة فقط عن طريق تخصيص نماذج متاحة واستخدام مُنشئ مواقع الكترونية مع تقنية السحب والإفلات.

ويمكن دمج هذه الميزات مع تطبيقات أخرى ضمن النظام البيئي لزوهو أو مع تطبيقات أطراف ثالثة، مما يتيح لتلك الشركات إمكانية تطوير أعمالها بسهولة.

 


علي شبدار ، المدير الإقليمي لشركة زوهو في منطقة الشرق الأوسط وأفريقياعلي شبدار ، المدير الإقليمي لشركة زوهو في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: