راديو الاهرام

ماذا حدث لـ«حلاق المرج»؟.. والدة القتيل تروي تفاصيل سقوطه من الطابق الرابع بمنزل خطيبته السابقة| صور وفيديو

5-10-2022 | 06:26
ماذا حدث لـ;حلاق المرج;؟ والدة القتيل تروي تفاصيل سقوطه من الطابق الرابع بمنزل خطيبته السابقة| صور وفيديووالده قتيل المرج
محمد علي أحمد

ما أصعب دموع الأم وهي تشاهد نجلها صاحب الـ 22 عاما غارقا في دمائه فاقدا للوعي، عقلها وقلبها لا يستطيعان تحمل الصدمة، ورغم مأساة الفراق فإن الأم تحتضن ابنها وتحدثه كما لو أن شيئًا لم يحدث، وذلك وسط دموع وذهول أهالي منطقة عزبة النخل.

موضوعات مقترحة

"اصحي يا أحمد وكلمني.. محدش يقولي مات"، ما يقرب من نصف ساعة والأم تفترش الشارع محتضنه نجلها الغارق في دمائه تحاول إقناع نفسها بأنه مازال علي قيد الحياة، وإصرارها على نقله المستشفي ليخبرها الطبيب بوفاة نجلها.
جريمة قتل حلاق المرج


التقت "بوابة الأهرام" بوالدة المجني عليه لتروي اللحظات الأخيرة في حياة وفاة نجلها بمنزل خطيبته بالطابق الرابع بمنطقة عزبة النخل.

قالت والدة المجني عليه أن نجلها تعرف علي إحدى الفتيات بمنطقة المرج منذ ما يقرب من عام ونصف؛ وتقدم لخطبتها وبعد مرور شهرين من خطبتهما تم إنهاء الخطوبة وعاش كل طرف بعيدا عن الآخر.
جريمة قتل حلاق المرج


وأضافت: أحمد منذ الخطوبة حتى لحظة وفاته يعتمد علي نفسه في المأكل ومصاريفه الشخصية.. حيث يخرج كل صباح لفتح "صالون حلاقة" بشارع مجاور لمنزله، ويعود آخر اليوم وتمر الحياة بين العمل واستكمال الدراسة.
جريمة قتل حلاق المرج


وتابعت الأم: أحمد علاقته بوالده كانت مليئة بالمشاكل والخلافات الأسرية، وقبل وفاته بيوم واحد تشاجر مع والده بسبب التعدي علىَّ بالضرب بالوجه وتكسير محتويات الشقة، وما كان من أحمد إلا أن دفعه خارج الشقة وضربه، وأشارت إلى أنها وابنها حررا محضرًا في قسم شرطة المرج خوفا من التعدي عليهما مرة أخري.

وأوضحت عن يوم الواقعة: خرج أحمد في العاشرة صباحا للعمل بصالون الحلاقة الخاص به، لكن شقيق خطيبته السابقة طالبه بالحضور إلي محل سكنهما لفتح صالون بالمشاركة بينهم.

وأكدت أن المتهم اصطحب ابنها داخل "توك توك" وذهب إلي محل سكنه، وبمجرد أن عرفت ذلك من أصدقائه ذهبت مسرعة إليه خوفا من تعديهم عليه بالضرب، مضيفة بالقول: "بمجرد ما وصلت إذا بشيء يسقط من أعلي.. كنت فاكراه شوال بيتحدف من فوق.. لكن فوجئت بجثة أحمد تسقط من الطابق الرابع فور وصولي".
جريمة قتل حلاق المرج


فيما قال شاهد عيان على الواقعة: والدة أحمد احتضنت ابنها وهو غارقا في دمائه، وتهشمت رأسه تمامًا، فيما أصيب سكان منطقة المرج بحالة من الفزع والخوف، وتم نقله إلى المستشفي مفارقا الحياة.
جريمة قتل حلاق المرج


تم دفن جثة المجني عليه، وحبس أحد المتهمين وأمرت النيابة بضبط الشقيق الآخر.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة