راديو الاهرام

موعد مباراة انتر ميلان ضد برشلونة بدوري أبطال أوروبا

4-10-2022 | 16:11
موعد مباراة انتر ميلان ضد برشلونة بدوري أبطال أوروبا فريق برشلونة
وكالات الأنباء

يحل برشلونة الإسبانى ضيفاً ثقيلا على إنتر ميلان الإيطالى فى قمة نارية مساء اليوم، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة بدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا لموسم 2022-2023.

موضوعات مقترحة

يتطلع ليفاندوفسكي نجم برشلونة للتسجيل في ميلانو ، حيث أشارت الإحصائيات أن اللاعب  في جعبته 89 هدفًا في 108 مباريات بدوري الأبطال، موزعة على 14 دولة و19 مدينة، ليس من ضمنها "ميلانو".
 
بحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن ليفاندوفسكي سجل في مدينة روما فقط بإيطاليا، بواقع هدف ضد لاتسيو وآخر ضد روما.
 
موعد مباراة انتر ميلان ضد برشلونة


 ويستضيف ملعب "جوزيبي مياتزا" فى مدينة ميلانو مباراة إنتر وبرشلونة فى التاسعة مساء اليوم، الثلاثاء، بالجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة بمجموعات دوري أبطال أوروبا.

ويحتل برشلونة المركز الثاني فى جدول ترتيب المجموعة الثالثة، برصيد 3 نقاط وبفارق الأهداف عن إنتر ميلان صاحب المركز الثالث الذي يمتلك نفس النقاط، فيما يتصدر بايرن ميونخ الألماني ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، ويتذيل فيكتوريا بلزن التشيكي الترتيب دون نقاط.

ويخوض الإنتر، المتوج باللقب ثلاث مرات آخرها عام 2010، مباراته ضد النادي الكاتالوني، صاحب خمسة ألقاب آخرها عام 2015، بمعنويات منخفضة بعدما مني إنتر بخسارته الثانية توالياً والثالثة في مبارياته الأربع الأخيرة في الدوري والخامسة في عشر مباريات في مختلف المسابقات هذا الموسم، عندما سقط أمام ضيفه روما 1-2 السبت الماضي على ملعب "جوزيبي مياتسا" في ميلانو.

ويسعى برشلونة للفوز وخطف نقاط المباراة الثلاث لاعتلاء صدارة المجموعة وضمان خطف إحدى بطاقتى التأهل منتشيا بنتائجه القوية في الدوري الاسباني لمواصلة الانتصارات في المسابقة القارية.

بينما يحاول إنتر ميلان استغلال الأرض والجمهور لتحقيق الانتصار والقفز على أكتاف البارسا منافسه المباشر لتصدر المجموعة مبكرا لضمان الصعود لدور الـ 16.

افتتح برشلونة مشواره في دور المجموعات في النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا بفوز عريض على فيكتوريا بلزن بنتيجة 5-1، قبل أن يخسر خارج ملعبه أمام بايرن ميونخ بهدفين دون رد.

بينما استهل الانتر مشواره في البطولة بأسوأ طريقة ممكنة، بالخسارة أمام بايرن ميونخ بهدفين نظيفين، لكنه فاز على فيكتوريا بلزن في المجموعة الثانية بالنتيجة ذاتها.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة