راديو الاهرام

الزمالك يستعد للإعلان عن صفقة البنينى سامسون

4-10-2022 | 11:08
الزمالك يستعد للإعلان عن صفقة البنينى سامسون سامسون
محمد عبد الرحمن

يستعد مسئولو نادي الزمالك للإعلان بشكل رسمي عن صفقة البنيني سامسون للانضمام لصفوف الفريق الأبيض خلال الساعات المقبلة؛ وذلك بعد اجتيازه الكشف الطبي.

موضوعات مقترحة

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك عن اجتياز البنيني سامسون أكينيولا الوافد الجديد على القلعة البيضاء، الكشف الطبي الذي خضع له قبل الانضمام لصفوف الفريق. 

وأكد المصدر أن إعلان الصفقة بشكل رسمي سيكون خلال الساعات المقبلة.

وأضاف المصدر أن المهاجم البنيني سامسون أكينيولا، خضع للكشف الطبي في الإمارات تحت إشراف محمد أسامة طبيب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك. 

ووصل الى مطار القاهرة بالأمس المهاجم البنيني سامسون رفقة محمد أسامة طبيب الزمالك تمهيدا لإتمام التعاقد مع القلعة البيضاء.

يعد أكينيولا المولود في بورتو نوفو عاصمة بنين من مواليد مارس 2000، ويحمل الجنسية النيجيرية أيضًا مما يعني أن اللاعب سيتم قيده في مرحلة الناشئين ولن يؤثر على عدد اللاعبين الأجانب للزمالك في قائمة الفريق الأول، وذلك بعد ما أصدر اتحاد الكرة قرارا بقيد 3 لاعبين أجانب في الناشئين، بواقع لاعب واحد في كل مرحلة عمرية.

وبدأ أكينيولا مسيرته في ليون 36 النيجيري، ثم لعب معارًا لنادي دنايسكا السلوفاكي، ثم انتقل إلى سينيكا السلوفاكي في صيف 2019، حيث سجل معه 5 أهداف في 21 مباراة، خاضها، ثم تحول المهاجم الشاب إلى قارة أمريكا الجنوبية للانضمام إلى كاراكاس في يناير 2021.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة