راديو الاهرام

أنغام ليست الأولى.. مطربون جلسوا على كرسي المذيع.. تعرف على أبرزهم|صور

3-10-2022 | 21:56
أنغام ليست الأولى مطربون جلسوا على كرسي المذيع تعرف على أبرزهم|صورمطربون جلسوا على كرسي المذيع
آيات الأمين

ليس جديداً أن تنافس الفضائيات على استقطاب النجوم ليقدموا برامج على شاشاتها، وقد أصبح كرسي المذيع على القنوات الفضائية ملاذاً لفنانين تحولوا فجأة إلى مذيعين ومقدمي برامج، ينافسون الإعلاميين على مستوى الجودة والحرفية. منهم من نجح، ومنهم من أخفق، ومازال العرض مستمراً.. وأحدث هؤلاء النجوم هي أنغام من خلال برنامج تستضيف به كوكبة كبيرة من أشهر مطربي الوطن العربي وفي هذا التقرير نستعرض أبرز هؤلاء المطربين:

موضوعات مقترحة

أنغام

تجلس الفنانة المصرية أنغام على كرسي المحاور والمذيع لأول مرة في مسيرتها الفنية، بعد تعاقدها على تقديم برنامج «أنغام» الذي تستضيف فيه عدداً من نجوم الغناء في مصر والوطن العربي.

برنامج «أنغام» هو من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ويعرض عبر قناة dmc المصرية، يومي الخميس والجمعة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، وتدور فكرته حول استضافة مطرب مصري أو عربي للحديث عن مشواره الفني، وتقديم عدد من أبرز وأهم أغنياته ولكن بتوزيع موسيقي جديد ومن المقرر أن تستضيف أنغام في أولى حلقات البرنامج النجم راغب علامة.

هشام عباس

سبق وقدم الفنان هشام عباس محموعة من البرامج منها “أحلى مسا” مع فيفي عبده على قناة إم بي سي مصر في عام ٢٠١٤ و“ساعة لقلبك” على قناة إم بي سي مصر في عام ٢٠١٥ و“فاكر الأغنية دي” على إينرجي إف أم في عام ٢٠١٧ و“شريط كوكتيل” على قناة الحياة في عام ٢٠١٨.

أحمد فهمي

 قدم نجم فريق واما المطرب أحمد فهمي أيضا مجموعة من البرامج منها أراب آيدل  وبرنامج hit الموسم 2017-2018وسهرانين معاكم بالبيت 2020.

أصالة

خاضت النجمة اصالة نصرى، تجربة البرامج التليفزيونية من خلال برنامج "صولا" الذى تم تقديمه لمدة 3 مواسم،كان أخرهم في عام 2014، واستضافت خلال البرنامج  عدد من النجوم البارزين في العديد من المجالات المختلفة سواء الفن أو الطرب أو مقدمى برامج، إلى جانب محاولة اكتشاف مجموعة من المواهب الجديدة لمشاركة النجوم في حلقاتهم.

شيرين عبد الوهاب

قامت النجمة شيرين عبد الوهاب بتقديم برنامج يحمل اسم "شيرى ستوديو" والذى تم اذاعته على قناة Dmc عام 2017، واستضافت خلاله عدد من الفنانين والمطربين واجراء لقاءات تخص الفن والغناء والموسيقى وتخلل البرنامج تقديم فقرات غنائية تجمع شيرين بنجوم الغناء المستضافة.

لطيفة

قدمت لطيفة تجربة برنامج "حكايات لطيفة"، والذى عرض على قناة Dmc، عام 2019، وهو برنامج غنائي تقوم فكرته على استعادة ذكريات الزمن الجميل في الغناء، وذلك من خلال لقاءات فنية وحوارات تجريها لطيفة مع أشهر نجوم الطرب في مصر والعالم العربي.

أنوشكا

قدمت النجمة أنوشكا تجربة برنامج "صالون أنوشكا" عام 2017 والذى تم عرضه على قناة Dmc، وهو برنامج فني استضافت أنوشكا خلاله عدد من الفنانين متحدثين عن جوانب أخرى من حياتهم قد لا يعرفها الكثيرين ومشوارهم الفني وفي البرنامج مزيج من المرح والفقرات الغنائية والتمثيلية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة