Close ad

المصري "2006" يتعادل مع الأهلي بهدفين لكل منهما في الجولة الأولى من بطولة الجمهورية

3-10-2022 | 19:02
المصري    يتعادل مع الأهلي بهدفين لكل منهما في الجولة الأولى من بطولة الجمهوريةفريق المصري تحت 16 عاما
عمرو إسماعيل

تعادل فريق المصري تحت 16 عاما ”الفئة العمرية 2006” تحت قيادة مديره الفني الكابتن أحمد نبيه مع نظيره فريق الأهلي بهدفين لكل منهما في المباراة التي جمعت بينهما عصر اليوم الاثنين بالسويس ضمن مباريات الجولة الأولى من بطولة الجمهورية لتلك المرحلة العمرية. 

موضوعات مقترحة

جاءت أهداف المباراة جميعها في الشوط الأول، حيث تقدم عبد الله عطا "بانسيه" للمصري بهدف مبكر في الدقيقة الرابعة، ليرد الأهلي بهدفين متتاليين، جاء الأول منهما في الدقيقة الثامنة والعشرين من تدخل واضح مع حارس المصري عبد الرحمن شريف الذي تعرض للإصابة، فيما جاء الهدف الثاني في الدقيقة الثامنة والثلاثين وهو الهدف الذي اعترض عليه الجهاز الفني للمصري بشدة فتم طرد المدير الفني الكابتن أحمد نبيه.

ورغم التوتر إلا أن لاعبي المصري نجحوا في استعادة السيطرة مرة أخرى وهو ما أسفر عن إحراز هدف التعادل والذي سجله عمر فاروق في الدقيقة الأخيرة من هذا الشوط.
وفي الشوط الثاني يُجري الكابتن أحمد نبيه ثلاثة تغييرات بخروج الحارس عبد الرحمن شريف متأثرًا بإصابته ومعه الثنائي أدهم العشري وعبد الله شيحه، ليحل بدلًا منهم الثلاثي عمر ايهاب أبو المعاطي والسعيد هشام وأحمد فؤاد، وهي التغييرات التي أسفرت عن ضغط هجومي كبير للمصري وهو ما تسبب في احتساب حكم المباراة لركلة جزاء في الدقيقة العشرين  لصالح حسام حسن لاعب المصري الذي سددها بنفسه ولكنها ترتطم بالعارضة، وتمر الدقائق المتبقية في محاولات متبادلة للسيطرة على منطقة المناورات دون خطورة حقيقية على كلا المرميين لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي بهدفين لكل فريق.

مثل المصري في المباراة: عبد الرحمن شريف (عمر ايهاب) لحراسة المرمى، أشرف عبده غزالة، عمر فاروق، محمد أيمن، اسلام رشدي لخط الظهر، عمرو عبد الصمد، أدهم العشري (السعيد هشام)، عبد الله شيحه (أحمد فؤاد) لخط الوسط، حسام حسن، عبد الله عطا "بانسيه"، عمر جمعة لخط الهجوم.

الجدير بالذكر أن الجهاز الفني لفريق المصري يتكون من: ك. أحمد نبيه مديرًا فنيًا، ك.  طارق مبروك مدربًا، محمد وفا مدربًا لحراس المرمى، ك. محمد حبيش أخصائيًا للعلاج الطبيعي، ك. السيد شعيب منسقًا إداريًا فيما يتكون جهاز الإشراف من: د.ميمى عبد الرازق مديرًا لقطاع الناشئين، ك. محمد معوض نائب مدير القطاع، ك. أسامة سلامة المدير الادارى للقطاع، تحت الإشراف العام لأعضاء مجلس الإدارة المشرفين على قطاع الناشئين الأستاذ أحمد عصام، الأستاذ محمد موسى، الأستاذ أحمد الطحان.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة