راديو الاهرام

في ثالث أيام الدراسة.. كثافات مرورية مرتفعة في معظم الطرق الرئيسية بالقاهرة والجيزة

3-10-2022 | 08:33
في ثالث أيام الدراسة كثافات مرورية مرتفعة في معظم الطرق الرئيسية بالقاهرة والجيزةكثافات متوسطة على كوبري أكتوبر
أحمد السني

تشهد الطرق الرئيسية في محافظتي القاهرة والجيزة، صباح اليوم الإثنين، كثافات مرورية مرتفعة، بالتزامن مع ساعة الذروة الصباحية، في ثالث أيام الدراسة، مع تواجد رجال المرور في الشوارع للعمل على تنظيم الحركة المرورية.

موضوعات مقترحة

وظهرت كثافات أعلى كوبري الحدائق القادم من منطقة الزاوية ومتجه للفنجري، وبأعلى كوبري السيدة عائشة القادم من مجرى العيون ومتجه للقلعة ووسط المدينة.

ويشهد مطلع كوبري 15 مايو القادم من ميدان لبنان وجامعة الدول والمتجه لمنطقة للزمالك كثافات متحركة وكذلك أعلى كوبري الجامعة القادم من الجيزة ومتجه للقاهرة.

وتتباطأ حركة المرور أعلى الطريق الدائري من كارفور المعادي للبساتين والمتجه من المريوطية إلى المنيب، وأيضا من منطقة الوراق إلى الطريق الزراعي.

ويشهد كوبري أكتوبر في الاتجاهين، وأيضا محور 26 يوليو، ومحاور ومداخل مدينة نصر كثافات مرورية متوسطة إلى مرتفعة.

وظهرت كثافات مرورية أعلى دائري المريوطية للمتجه من الصحراوي حتى مناطق الجيزة وبطريق الفيوم الصحراوي، حتى حدائق الأهرام وصولا إلى ميدان الرماية، وبطريق فيصل.

وتتابع غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور بالتنسيق مع إدارات المرور المختلفة الحركة المرورية بكافة الطرق والمحاور، ومتابعة الإخطارات أولا بأول، مع الدفع بالخدمات المرورية وسيارات الإغاثة لتسهيل حركة المواطنين.


الحالة المروريةالحالة المرورية

الحالة المروريةالحالة المرورية

الحالة المروريةالحالة المرورية

الحالة المروريةالحالة المرورية

الحالة المروريةالحالة المرورية

الحالة المروريةالحالة المرورية
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة