Close ad

ألمانيا: إصدار أمر اعتقال بحق أوكراني بتهمة قتل زوجته في نُزُل للاجئين

2-10-2022 | 23:01
ألمانيا إصدار أمر اعتقال بحق أوكراني بتهمة قتل زوجته في نُزُل للاجئين الشرطة الألمانية
الألمانية

أعلنت الشرطة الألمانية، اليوم الأحد، صدور أمر اعتقال من قاضٍ بحق أوكراني بتهمة قتل زوجته التي تحمل الجنسية الأوكرانية أيضا داخل نُزُل للاجئين في العاصمة الألمانية برلين.

موضوعات مقترحة

وأوضحت الشرطة أن الرجل 50 عاما يواجه اتهاما بالقتل غير المتعمد.

وتفيد التحقيقات الحالية بوقوع مشاجرة بين الرجل وزوجته داخل النُزُل أمس السبت؛ حيث يُعْتَقَد أن الرجل أصاب امرأته 44 عاما إصابة قاتلة. وذكر الادعاء العام أن التشريح أثبت أن المرأة توفيت جراء الإصابة بطعنات.

وذكر المكتب المحلي لشئون اللاجئين أن ابنتي الزوجين /6 و17 عاما/ شهدتا الجريمة، وقال إن الابنة الكبرى اتصلت بموظفي خدمة الأمن الذين حاولوا على الفور إنقاذ حياة الأم، لكن المحاولة باءت بالفشل.

وألقت قوات الشرطة التي تم استدعاؤها القبض على الرجل.

كانت العائلة هربت من الحرب في أوكرانيا وقدمت إلى ألمانيا، وذكر المكتب المحلي لشئون اللاجئين أنه تم تسجيل أفراد العائلة في برلين في يونيو الماضي، وظلت العائلة تعيش هناك منذ ذلك التاريخ.

ولا تزال الشرطة تجري تحقيقاتها للتعرف على سبب وملابسات الجريمة.

وتم وضع الابنتين في رعاية مكتب رعاية الشباب؛ حيث من المنتظر أن يتاح لهما البقاء معا، وسيتم تقديم رعاية نفسية لهما بعد هذه الأحداث المروعة.

وأعلن المكتب المحلي لشئون اللاجئين أيضا عن توفير عروض مساعدة نفسية لعاملين وسكان في النُزُل مشيرا إلى أن الأحداث كانت محزنة للغاية بالنسبة لهم.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة