راديو الاهرام

صفقات الزمالك .. كواليس اجتماعات فيريرا مع النجوم الجدد

2-10-2022 | 16:59
صفقات الزمالك  كواليس اجتماعات فيريرا مع النجوم الجددمران الزمالك
سعيد شبانة

يترقب الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك القرار النهائي من إدارته بشأن حسم ما تبقى من تعاقدات صيفية جديدة في الميركاتو الجاري لحسم قائمته النهائية التي سيبدأ بها مشواره في بطولة الدوري الممتاز لموسم 2022-2023.

موضوعات مقترحة

الزمالك يأمل في عقد صفقات جديدة

ويأمل جوسفالدو فيريرا في إبرام 3 صفقات جديدة على الأقل قبل غلق باب الميركاتو الصيفي ممثلة في التعاقد مع رأس حربة صريح بالإضافة إلى جناح هجومي ولاعب وسط مدافع لتدعيم صفوفه بجانب الصفقات التي تمت في وقت سابق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليا.

ويجري مسئولو الزمالك منذ فترة مفاوضات لضم مهاجم من بين عدة أسماء مثل عبده يحيى مهاجم غزل المحلة ومحمود وادي مهاجم بيراميدز وناصر منسي مهاجم البنك الأهلي بخلاف مفاوضات لشراء مصطفى شلبي الجناح الأيسر المتألق مع إنبي في الموسمين الماضيين إلى جانب لاعب ارتكاز مرشح له بقوة عمرو السيسي لاعب وسط الطلائع حاليًا.

وكان الزمالك أبرم العديد من الصفقات القوية في الفترة الماضية يتصدرها نبيل دونجا وعمر جابر ثنائي بيراميدز ومصطفى الزناري قلب دفاع الطلائع ومصطفى الزناري مدافع الطلائع وزكريا الوردي لاعب وسط الرجاء المغربي وإبراهيما نداي لاعب وسط لوزيرن السويسري إلى جانب استعادة خدمات محمد صبحي حارس مرمى فاركو السكندري.

ويعول جوسفالدو فيريرا على الصفقات الجديدة بقوة في تقوية صفوفه ونجاح الزمالك في المنافسة بقوة على حصد لقب بطل دوري أبطال إفريقيا بعد غياب دام أكثر من 20 عاما إلى جانب الدفاع عن لقبه بطلا للدوري الممتاز وكأس مصر وحصد اللقبين في النسخة الجديدة.

فيريرا

المدرب البرتغالي للوردي: ننتظر تألقك في المباريات وأثق بك

وكان جوسفالدو فيريرا واصل جلساته مع لاعبيه الجدد وخص اجتماعا مع زكريا الوردي أكد له ثقته الكاملة في ظهوره بمستوى جيد بدأ من نحو شهر كامل قضاه في تدريبات مكثفة ونال الاهتمام الكبير لرفع معدلات لياقته البدنية وطالبه بالتحلي بالطموح وكذلك سرعة الانسجام مع باقي زملائه في الفريق خاصة في ظل رهانه عليه كإحدى الأوراق الرابحة في الوسط.

فيريرا يمنح الزناري جرعة أمل ويراهن عليه في قيادة الدفاع

وعقد فيريرا اجتماعا آخر مع مصطفى الزناري قلب الدفاع أكد له ضمه للزمالك اقتناعا بقدراته الفنية وطالبه بضرورة العمل على اكتساب الخبرة من خلال اللعب بجانب محمود الونش وحمزة المثلوثي اللذين يراهن عليهما المدرب البرتغالي بشكل مكثف في المباريات وتوقع له التألق برفقة الزمالك في المباريات المقبلة التي تنتظر الأبيض في دوري أبطال إفريقيا.

الزمالك وإليكت التشادى

فرصة كاملة لمحمد صبحي في حراسة المرمى.. والالتزام أبرز الشروط

وحرص المدرب البرتغالي على عقد جلسة ثالثة مع محمد صبحي حارس مرماه الدولي المتألق مع فاركو وقبله الاتحاد السكندري كمعار ونقل له ثقته الكاملة في قدراته وحصوله على الفرصة بالتوازي مع زميله محمد عواد المتألق في الموسم الماضي عندما ينطلق سباق الدوري الممتاز في الموسم الجديد 2022-2023، مشددا على ضرورة رفعه لمستواه الفترة المقبلة .

وكان المدير الفني لجأ إلى عقد جلسات مطولة مع لاعبيه الجدد وكانت ضربة البداية مع إبراهيما نداي وعمر جابر في وقت سابق مع بدء العد التنازلي لموعد مباراتي الزمالك مع فلامبو البوروندي في ذهاب وإياب الدور الـ 32 لدوري أبطال إفريقيا من أجل الرهان على الجدد في المباريات الرسمية التي تنتظر الزمالك في سباق البطولة القارية.

ونجح جوسفالدو فيريرا في الحصول على تسجيلات حديثة لمباريات فلامبو الأخيرة وأبرزها مباراتيه مع الاتحاد طرابلس الليبي في الدور التمهيدي الأول من عمر البطولة القارية لمتابعتها برفقة طاقمه المعاون للوقوف على نقاط القوة والضعف لدى بطل بوروندي خلال الفترة المقبلة وتحديد التشكيلة المثالية المنتظر الرهان عليها في المباراتين أملا في تحقيق الفوز ذهابا وإيابا على غرار ما حدث في مباراتي إليكت التشادي سابقا ومواصلة ضربة البداية القوية للأبيض في سباق دوري أبطال إفريقيا لهذا الموسم والعبور إلى مرحلة المجموعات قبل خوض لقاء الأهلي في كأس السوبر المصري وهي المباراة التي تمثل بطولة قوية بالنسبة للفريق في بداية الموسم المحلي له 2022-2023.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة