راديو الاهرام

التعاون يتحدى النقص العددي ويسقط الهلال في عقر داره بالدوري السعودي

2-10-2022 | 16:48
التعاون يتحدى النقص العددي ويسقط الهلال في عقر داره بالدوري السعوديمباراة الهلال والتعاون
الألمانية

أوقف التعاون انطلاقة مضيفه الهلال المثالية في بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم هذا الموسم، بعدما تغلب عليه 2 / 1، اليوم الأحد، في المرحلة الخامسة للمسابقة، رغم النقص العددي في صفوفه.

موضوعات مقترحة

وتجمد رصيد الهلال، الذي تلقى خسارته الأولى في المسابقة هذا الموسم عقب فوزه في مبارياته الأربع الأولى هذا الموسم، عند 12 نقطة، ليظل في المركز الثاني بترتيب المسابقة.

في المقابل، ارتفع رصيد التعاون، الذي حصد انتصاره الثالث مقابل تعادلين، إلى 11 نقطة في المركز الحادي عشر مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.

وبادر الهلال بالتسجيل عن طريق ميشيل دي أوليفيرا في الدقيقة 29، لكن التعاون أدرك التعادل عن طريق سميحان ضيدان الثابت في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول.

وتواصلت الإثارة في الشوط الثاني، لاسيما بعدما اضطر التعاون للعب بعشرة لاعبين عقب طرد مهاجمه الكاميروني ليندر تاوامبا في الدقيقة 65 لحصوله على الإنذار الثاني.

وبينما شدد الهلال من هجومه بغية تسجيل هدف ثان يحصد من خلاله النقاط الثلاث، لاسيما في ظل النقص العددي لمنافسه، أحرز فهد عائض الرشيدي، الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة 74، موجها ضربة قوية لآمال الفريق الأزرق في الفوز باللقاء.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة