راديو الاهرام

بسبب «معاكسة» سيدة.. إصابة 4 في مشاجرة بين بائعي سمك بمنية النصر في الدقهلية

1-10-2022 | 17:36
بسبب ;معاكسة; سيدة إصابة  في مشاجرة بين بائعي سمك بمنية النصر في الدقهليةمستشفى منية النصر المركزي
الدقهلية - منى باشا

أصيب 4 أشخاص في مشاجرة نشبت بين بائعي أسماك في إحدى قري منية النصر، بمحافظة الدقهلية، بسبب قيام أحدهم بمعاكسة زوجة الآخر في الشارع.

موضوعات مقترحة

تلقى اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة منية النصر، ببلاغ مستشفى منية النصر المركزي، بوصول شخصين مصابين بجروح متنوعة محمد ش. ج.(27 سنة- بائع أسماك) ومصاب بجروح متنوعة في الصدر والرأس والجبهة والفخذ، واشتباه تجمع هوائي بالرئة اليسرى، وتم تحويله إلى مستشفى العام بالمنصورة، وأخيه أحمد.ش.ج. (31 سنة- بائع أسماك) مصاب بجروح قطعية بالجانب الأيسر والوجه، ومقيمان بقرية كفر علام التابعة لدائرة المركز.

بانتقال ضباط مباحث مركز منية النصر، إلى مكان البلاغ، وبالفحص وبسؤال المصابين، في محضر الشرطة، اتهموا كل من رائد م. ح. (29 سنة - بائع أسماك)، مقيم بقرية منشأة عاصم مصاب بجرح قطعي بالرأس وجرح قطعي بالساعد الأيمن، ومحمد أ. ع. (52 سنة-عامل زراعي)، مقيم بقرية كفر علام، مصاب بجروح قطعية بالجانب الأيسر أحدهما شبه نافذ وتم تحويله لمستشفى المنصورة العام.

وبسؤالهم في محضر الشرطة، تبادلوا الاتهامات، واتهم الأول من الطرف الأول بمعاكسة زوجة الأول من الطرف الثاني، وتعدى كل منهم على الآخر بالآلات الحادة وتم التخلص منها، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 11111 لسنة 2022 جنح منية النصر، وجار العرض على النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة