راديو الاهرام

لطيفة تحيي حفل «الليلة التونسية» بالسعودية وتستعد لطرح كليب جديد |صور

1-10-2022 | 14:26
لطيفة تحيي حفل ;الليلة التونسية; بالسعودية وتستعد لطرح كليب جديد |صور لطيفة
فاطمة شعراوى

تحيي النجمة التونسية لطيفة اليوم حفلا ضخما على المسرح الأحمر بجامعة الأميرة نورة بالرياض، ويحمل الحفل عنوان الليلة التونسية، ويشاركها الحقل النجم صابر الرباعي والفنانة ألفت بن رمضان، ونفذت تذاكر الحفل منذ عدة أيام بسبب الإقبال الكبير من الجمهور على حضور الحفلة.

موضوعات مقترحة

وتقدم لطيفة مجموعة من أجمل أغنياتها، وأبرزها أغاني ألبومها الأخير "لطيفة 2022" ومنها "هنعيشها مره واحدة" و "طار طار" و "حبيبو" و أعطني دم" و "أحسن أحسن" ، خاصة أن الألبوم حقق نجاح كبير وتجاوزت نسبة مشاهدته عبر المنصات المختلفة 50 مليون مشاهدة وإستماع، كما حصلت عنه على جائزة أفضل مطربة في أفريقيا، إذ تنوعت أغاني الميني ألبوم بين اللهجات المختلفة منها المصرية والعراقية والتونسية.

وانتهت لطيفة مؤخرا من تسجيل أغنية جديدة إهداء منها للمنتخبات العربية المشاركة في كأس العالم بقطر 2022 وهي تونس والمغرب والسعودية وقطر، وتستعد لطرحها قبل بدء كأس العالم بأيام، إذ قامت بتصويرها بطريقة الفيديو كليب في دبي خلال الأيام الماضية، واستغرق تصوير الأغنية ثلاث أيام متواصلة.

الجدير بالذكر أن لطيفة أحيت مؤخرا حفل ملتقى أولادنا بدار الأوبرا المصرية، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، وقدمت أغنية مع مجموعة من ذوي الهمم، ولاقت الحفلة نجاحا كبيرا.


لطيفةلطيفة

لطيفةلطيفة

لطيفةلطيفة
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة