راديو الاهرام

بوتر: أوباميانج ليس بحاجة لإثبات شيء.. ولا أقارن نفسي بتوخيل

1-10-2022 | 10:04
بوتر أوباميانج ليس بحاجة لإثبات شيء ولا أقارن نفسي بتوخيل جراهام بوتر
أحمد أبوطالب

تحدث جراهام بوتر، مدرب تشيلسي، عن مواجهة كريستال بالاس، اليوم السبت، ضمن لقاءات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي، وذلك في المؤتمر الصحفي، الذي أجراه اليوم الجمعة.

موضوعات مقترحة

واستهل بوتر المؤتمر بالحديث عن انتظاره 23 يومًا لخوض أول مباراة في الدوري: "استفدت من الوقت للتعرف على الأشخاص من حولي، ولكن في الوقت ذاته كنت أتلهف للبدء واللعب لمعرفة كل شيء والتعلم والحصول على انطباع".

وعن اختلاف تشيلسي تحت قيادته عما كان الفريق عليه مع المدرب السابق توماس توخيل: "كل شخص يملك أفكارا مختلفة في كرة القدم، ووظيفتنا أن تنجح أفكارنا. أحترم كثيرًا توماس ولا أضع نفسي في مقارنة معه. أريد فقط جعل الجماهير فخورة بالفريق".

وبالنظر إلى إصابة نجولو كانتي وإدوارد ميندي: "ليسا متاحان للمباراة، لكنهما يمران بمرحلة جيدة في التعافي".

وتطرق إلى مواجهة كريستال بالاس: "ستكون مباراة جيدة. أحب الأجواء هناك، يملكون جماهير تقف وراء الفريق ويصعبون الأمور على الفريق الزائر، نتطلع لذلك التحدي".

وعلق على صعوبة اختيار التشكيل لوجود قلة من اللاعبين إلى جواره في التوقف الأخير: "هذا جزء من العمل والتحدي، يمكننا التفكير في غيابهم وتحليل مستواهم ومشاهدة المباريات، أمامنا العديد من المباريات المقبلة سنرى خلالها اللاعبين. الكل مستعد".

كما تحدث عن بيير إيميريك أوباميانج قائلًا: "أتطلع للعمل معه، هو فتى جيد ويركز في عمله ويريد أن يبلي البلاء الحسن ويرغب في المشاركة والتسجيل، لا يحتاج لإثبات أي شيء، فهو يملك المسيرة وأنا أحترمه كثيرًا، ووظيفتي هي مساعدته على الاستمتاع بكرة القدم وأن يصبح جزءا مما نقدمه هنا".

أما عن عدم فوزه على كريستال بالاس في 7 مباريات: "هذه احصائيات سلبية ولكنها تظهر مدى صعوبة البريميرليج، عانينا من مباريات صعبة أمام كريستال بالاس كان يمكننا الفوز بها، الفوارق بسيطة ولكن هذا جزء من التاريخ، ونتطلع الآن لتغير السجل اليوم".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة