راديو الاهرام

أخبار الحوادث | إحباط تهريب 15 ألف طربة حشيش بالسويس.. ومصرع مسن صدمه لاعب كرة قدم في الشيخ زايد

1-10-2022 | 00:08
أخبار الحوادث | إحباط تهريب  ألف طربة حشيش بالسويس ومصرع مسن صدمه لاعب كرة قدم في الشيخ زايدأخبار الحوادث
عبد الوهاب أبو النجا

نشرت «بوابة الأهرام» العديد من أخبار الحوادث المهمة التى وقعت في القاهرة والمحافظات، خلال الساعات الماضية، كما نظرت أروقة المحاكم، عددًا من القضايا التي تشغل الرأي العام وحازت على اهتمام الكثير من القراء.

موضوعات مقترحة

وتقدم «بوابة الأهرام» نشرة موجزة عن الحوادث والقضايا التى تمت يوم الجمعة وأبرزها:

تفاصيل إحباط نقل وتهريب 15 ألف طربة حشيش و2 طن بانجو بقيمة 112 مليون جنيه بالسويس

تابعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، بالتنسيق مع قطاعي (الأمن الوطني – الأمن العام)، وبالاشتراك مع مديرية أمن السويس نشاط (أحد العناصر الإجرامية، له معلومات جنائية، مقيم بالإسماعيلية)، تخصص نشاطه الإجرامي في نقل وتهريب المواد المخدرة من شرق قناة السويس إلى غربها لترويجها على عملائه بمحافظات الجمهورية مستخدماً سيارة نقل "محددة".

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وأمكن ضبطه حال استقلاله السيارة المشار إليها بدائرة مركز شرطة الجناين بالسويس.

وعثر بحوزته على (15 ألف طربة لمخدر الحشيش وزنت 1٫500 طن – 780 لفافة لمخدر البانجو وزنت 2 طن – كمية من مخدر الهيدرو وزنت 200 كيلو جرام - مبلغ مالي – هاتف محمول).

وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط أقر بحيازته للمواد المخدرة المضبوطة بقصد الاتجار، واستخدامه للسيارة المشار إليها في النقل والتهريب.

وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة 112 مليون جنيه تقريباً، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مباحث القاهرة تكشف تفاصيل تداول فيديو لاستغاثة سيدة بعين شمس

تمكنت مباحث القاهرة، من كشف ملابسات تداول مقطع فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي "تيك توك" متضمناً استغاثة إحدى السيدات لتضررها من أحد الأشخاص بالتعرض المستمر لها.

البداية كانت بتداول مقطع فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي" تيك توك" متضمناً استغاثة إحدى السيدات لتضررها من قائد إحدى السيارات "محدد" بالتعرض المستمر لها وتهديدها بالقتل.

بالفحص تم تحديد السيدة الظاهرة بمقطع الفيديو المشار إليه وباستدعائها قررت تضررها من سائق، له معلومات جنائية، مقيم بدائرة قسم شرطة عين شمس بالقاهرة لقيامه بالتعدي عليها بالسب والإهانة لسابقة وجود خلافات بينها وبين نجله ، قامت على إثرها بالاستعانة بالمارة وتعدوا عليه .

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المشكو في حقه وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه.

كشف ملابسات منشور بوجود فتاة مقيدة وسماع صوت استغاثة من شقة بحي الأسمرات

تمكنت الأجهزة الأمنية من كشف ملابسات ما تم تداوله عبر "فيسبوك"، متضمناً وجود فتاة مقيدة وسماع صوت استغاثة وبكاء صادر من إحدى الشقق بأحد العقارات بحى الأسمرات بالقاهرة.

رصدت المتابعة الأمنية ما تم تداوله بإحدى الصفحات عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" متضمناً وجود فتاة مقيدة، وسماع صوت استغاثة وبكاء صادر من إحدى الشقق بأحد العقارات الكائنة بحى الأسمرات بمحافظة القاهرة.

بالانتقال والفحص تبين قيام (ربة منزل - مقيمة محل البلاغ) بتقييد كريمتها (طالبة - مقيمة بذات العنوان "لا يوجد بها إصابات ظاهرية") بقصد "تأديبها"، وذلك لقيامها بالتعدى بالضرب على شقيقها الأصغر (5 أعوام).

وبسؤال الفتاة أيدت ما جاء بالفحص ورفضت اتهام والدتها بشيء، وتم تحرير الفتاة.. واتخاذ الإجراءات القانونية.

مصرع مسن صدمه لاعب كرة قدم بسيارته في الشيخ زايد

لقى مسن مصرعه بعدما صدمه لاعب كرة قدم، بسيارته أثناء عبوره الطريق في الشيخ زايد وتم ضبط اللاعب، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

كان قسم شرطة الشيخ زايد قد تلقى بلاغاً بمصرع مسن صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، ومن خلال المعاينة تبين أنه أثناء عبور مسن الطريق بعدما تعطلت سيارته صدمته سيارة ملاكى يستقلها لاعب كرة قدم مما أدى إلى وفاته.

تمكنت القوات من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة دون قصد.

سقوط عنصرين إجراميين في يد الأمن العام لترويج المخدرات داخل 3 مزارع بالسويس

نجح قطاع الأمن العام، في ضبط اثنين من العناصر الإجرامية الخطرة، وبحوزتهما أسلحة نارية وذخائر بدون ترخيص وكميات من المواد المخدرة بالسويس.

أكدت المعلومات والتحريات اختباء 3 عناصر إجرامية خطرة، من مُتجري المواد المخدرة وحائزي الأسلحة النارية بدون ترخيص بـ 3 مزارع بدائرتي قسمي شرطة (الجناين – فيصل) بالسويس، واتخاذهم لتلك المزارع مسرحاً لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي بالسويس وقطاع الأمن المركزي، تم استهدافهم وأمكن ضبط عنصرين منهم.

وعُثر بحوزتهما على (كمية من مخدر الحشيش وزنت 9 كيلو جرام – بندقية آلية – عدد من الطلقات من ذات العيار).

وبتفتيش مزرعة المتهم الثالث عُثر على (كمية من مخدر الهيروين)، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

القبض على 3 أشخاص لحيازتهم أسلحة بيضاء ومواد مخدرة بالخليفة

تمكنت مباحث القاهرة، من ضبط 3 أشخاص لحيازتهم أسلحة بيضاء ومواد مخدرة بقصد الاتجار وإحالتهم للنيابة.

وخلال حملة أمنية تابعة لوحدة مباحث قسم شرطة الخليفة بمديرية أمن القاهرة تم ضبط 3 أشخاص - لهم معلومات جنائية، مقيمين بمحافظة القاهرة حال استقلالهم  سيارة، وبحوزتهم (كمية من مخدر الهيروين –سلاح أبيض "مطواة" – مبلغ مالي – 2 هاتف محمول).

بمواجهتهما أسفر عنه الضبط اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والسلاح بقصد الدفاع عن نشاطهم الإجرامي، والمبلغ المالي من متحصلات البيع، والسيارة لتسهيل تنقلاتهم، والهاتفين للتواصل بعملائهم.

ضبط شخص للتنقيب عن الآثار داخل مسكنه وبحوزته قطع يشتبه في أثريتها بالغربية

تمكنت الإدارة العامة للبحث الجنائي بقطاع شرطة السياحة والآثار، من ضبط شخص للحفر والتنقيب عن الآثار داخل مسكنه وبحوزته قطع يشتبه في أثريتها بالغربية.

أكدت معلومات وتحريات قيام (أحد الأشخاص - مقيم بدائرة مركز شرطة سمنود بالغربية)، بالحفر والتنقيب عن الآثار داخل منزله الكائن بذات العنوان.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه، وتم العثور على (حفرة - مجموعة من القطع والأواني الفخارية والحجارة "يشتبه في كونها شواهد أثرية" - الأدوات المستخدمة في الحفر).

وبمواجهته أقر بأن الحفر والأدوات المضبوطة بقصد البحث والتنقيب عن الآثار، وأن المضبوطات من نواتج الحفر، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة