راديو الاهرام

ضبط 144 طن أرز بعدة مضارب قبل بيعها في السوق السوداء بكفر الشيخ

30-9-2022 | 20:59
ضبط  طن أرز بعدة مضارب قبل بيعها في السوق السوداء بكفر الشيخ ضبط أرز - أرشيفية
كفرالشيخ - علاء عبدالله

شنت مديرية التموين بمحافظة كفرالشيخ، اليوم الجمعة، عدة حملات تموينية مكبرة بالتعاون مع الإدارة العامة لمباحث التموين بالوزارة، وجهاز حماية المستهلك، وتم خلالها ضبط 144 طن طن أرز شعير، وأرز أبيض داخل عدة مضارب قبل بيعهما في السوق السوداء.

موضوعات مقترحة

وأكد عادل الهابط،  مساعد وكيل وزارة التموين بكفر الشيخ المتحدث الرسمي للمديرية، بأنه بناء على القرار الوزارى رقم 139 لسنة 2022 الصادر من الدكتور على مصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية أمس الخميس، بتاريخ 29/9/2022 والخاص بشأن تداول الأرز وضرورة الالتزام بتوريد الأرز الشعير.

 وجه المحاسب عماد عبد الغنى حبيب، وكيل وزارة التموين بكفر الشيخ، أجهزة التموين بالمحافظة، بمتابعة تطبيق  قرارات وزير التموين والتجارة الداخلية، بوجوب توريد الأرز الشعير للعام الحالى، وتشكيل حملات تموينية اليوم،  بمركز قلين ومطوبس، وسيدى سالم، والحامول، أسفرت عن ضبط كمية من الأرز الأبيض وقدرها 8 أطنان و400 كجم.

كما أسفرت هذه الحملات المكبرة، عن ضبط  كمية من الأرز الشعير وقدرها 136 طنا بغرض حجبها وإعادة بيعها في السوق السوداء، وقد تحررت المحاضر اللازمة وجار العرض على النيابة المختصة لمباشرة التحقيقات.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة