راديو الاهرام

CIC تحتفل بتخريج دفعة 2022 بحضور نائب السفير الكندي في القاهرة | صور

30-9-2022 | 19:00
CIC تحتفل بتخريج دفعة  بحضور نائب السفير الكندي في القاهرة | صورCIC تحتفل بتخريج دفعة 2022 بحضور نائب السفير الكندي في القاهرة
محمود سعد

احتفلت الـ CIC بتخريج طلاب دفعة 2022، بحضور نائب السفير الكندى في القاهرة Matt friesen، والدكتور محمود أبو النصر المستشار العلمى  لـ CIC ، والدكتور ممدوح القاضي نائب رئيس مجلس إدارة CIC، إلي جانب ممثلي جامعة (CBU- Cape Breton University) الكندية، وعدد من الشخصيات الأكاديمية المصرية والكندية، ونخبة من الإعلاميين.

موضوعات مقترحة

وتتضمن فعاليات حفل التخرج تكريم نخبة من الرموز النسائية المصرية ضيوف شرف الحفل مثل (منى الشاذلى- دينا عبد المنعم – الدكتورة مايا مرسى)  بالإضافة للممثل الكبير والمخرج محمد صبحى الذى ألقى كلمة مؤثرة عن دور المرأة.

ألقت المهندسة دينا عبد المنعم كلمة عن دور المرأة وأهميته وقدرتها على شغل أهم المناصب القيادية، وهي أول سيدة تشغل منصب رئيسة مجلس إدارة مصنع ٢٧ للإنتاج الحربي.


CIC تحتفل بتخريج دفعة 2022 بحضور نائب السفير الكندي في القاهرة

أعربت الإعلامية مني الشاذلي عن تقديرها لهذا التكريم، موجهة كلمات تحفيزية ونصائح عملية للخريجين.

وأعرب نائب السفير (Matt  friesen) عن فخره بالخريجين وعن سعادته بدور CIC في تطوير العملية التعليمية والمساهمة فى تخريج شباب قادرين على المساهمة الإيجابية في سوق العمل والمجتمع وعن سعادته عن التعاون الدائم والبناء بين مصر وكندا في المجال التعليمي.


CIC تحتفل بتخريج دفعة 2022 بحضور نائب السفير الكندي في القاهرة

وتم تكريم الطلاب المتفوقين فى كل من (الصعيد العلمى ,والرياضى ,الابتكار العلمى) وتقديم شهادات التفوق بالإضافة لتذاكر طيران دولية مقدمة من شركة الطيران  AIR CAIRO والذى كان الراعي الرسمي للحفل بالإضافة للرعاية الرسمية لبنك SAIB .

بالإضافة لتكريم مشروعات تخرج الطلاب الفائزين، وحضور العديد من الطلاب خريجي الـ CIC لمنحهم درجات البكالوريوس في برامج الهندسة، والإعلام، وتكنولوجيا الإدارة من البرنامجين المصري والكندي بمقري الـ CIC في التجمع الخامس والشيخ زايد، ويعد ذلك الحفل هو الخامس عشر على التوالي منذ نشأة الــ CIC.


CIC تحتفل بتخريج دفعة 2022 بحضور نائب السفير الكندي في القاهرة

وتحرص CIC دائمًا على تأهيل الطلاب لأسواق العمل المختلفة داخليًا وخارجيًا من خلال التدريب المستمر وخلق أجواء مشابهة تماما لما سوف يجدونه في حياتهم العملية، وقد تم إنشاء الـ CIC عام 2004 حيث كانت البداية في مقر التجمع الخامس ومن ثم بدأ التوسع في عام 2012 حيث تم إنشاء المقر الثاني بالشيخ زايد.

وتضم CIC أكثر من 12000 طالب بالإضافة إلى الخريجين، ويقدم المقر الرسمي لجامعة كيب بريتون الكندية في مصر، شهادات بكالوريوس معتمدة من مصر وكندا، وشهادة البكالوريوس المصرية المعتمدة من المجلس الأعلى للجامعات في مصر، والشهادة الكندية المعتمدة من جامعة كيب بريتون بكندا.


CIC تحتفل بتخريج دفعة 2022

CIC تحتفل بتخريج دفعة 2022

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة