راديو الاهرام

انشغلت عنها والدتها فلقيت مصرعها غارقة داخل الغسالة بالعياط

30-9-2022 | 17:53
انشغلت عنها والدتها فلقيت مصرعها غارقة داخل الغسالة بالعياطوفاة طفلة - ارشيفية
هاني بركات

لقيت طفلة مصرعها غارقة داخل غسالة أثناء انشغال والدتها عنها بأداء أعمال المنزل، وتم تحرير محضر بالواقعة وأمر اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة بإخطار النيابة العامة التى تولت التحقيقات. 

موضوعات مقترحة

كان الرائد أحمد الملطاوي رئيس مباحث مركز شرطة العياط قد تلقى بلاغًا بوفاة طفلة داخل غسالة، وعلى الفور أمر بتوجيه رجال الأمن إلى مكان الحادث، ومن خلال التحريات التى أشرف عليها العميد محمد مختار رئيس مباحث قطاع الجنوب تبين أنه أثناء قيام والدة الطفلة بالأعمال المنزلية تركت طفلتها تلهو بالمنزل وكانت تطمئن عليها من حين لآخر ثم تعود لاستكمال مهام منزلها وغسيل الملابس وفجأة لاحظت الأم اختفاء ابنتها (5 سنوات) وبحثت عنها في أرجاء المنزل إلا أنها لم تجدها. 

استمرت الأم في البحث والنداء على طفلتها أثناء مرورها بجوار الغسالة لاحظت وجود ملابس ذات لون ملابس ابنتها، لتتفاجئ بجثة ابنتها بالكامل داخل الغسالة فحملتها مسرعة وانتابتها حالة من الصراخ مستغيثة بجيرانها لإنقاذ الطفلة فتم نقلها إلى المستشفى إلا أنها كانت قد فارقت الحياة. 

 واستمع العقيد محمد على مفتش مباحث البدرشين والعياط إلى أقوال والدة الطفلة التي أكدت ما توصلت إليه التحريات، وتبين عدم وجود شبهة جنائية في الحادث. 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة