راديو الاهرام

وكيل وزارة التموين بالدقهلية يقود حملة على المضارب والشون بنبروه وبلقاس لمتابعة توريد الأرز | صور

30-9-2022 | 17:54
وكيل وزارة التموين بالدقهلية يقود حملة على المضارب والشون بنبروه وبلقاس لمتابعة توريد الأرز | صور حملة على المضارب والشون بنبروه وبلقاس
الدقهلية - منى باشا

قاد السيد دايرة وكيل وزارة التموين في محافظة الدقهلية، اليوم الجمعة، يرافقه مهندس شريف صليب مسئول منظومة توريد الأقماح والأرز، حملة على المضارب لمتابعة توريد الأرز.

موضوعات مقترحة

ويأتي ذلك في إطار الدور الرقابي الذي تقوم به المديرية بناء على توجيهات وزير التموين والتجارة الداخلية، بضرورة المتابعة المستمرة لتوريد الأرز الشعير المنتج محليا لموسم حصاد سنة ٢٠٢٢، واتخاذ الإجراءات اللازمة للحفاظ على الأمن الغذائي القومي ومتابعة تنفيذ القرارات الوزارية وردع المخالفين والممتنعين والتنسيق بين الجهات المختلفة. 

وشملت الجولة شونة نبروه، وشونة دميرة، ومضرب أبو حسن ببلقاس تابع لشركة مضارب بلقاس ودمياط، ومضرب أبو الفتوح ببلقاس تابع لشركة مضارب بلقاس ودمياط.

وتابع دايرة، توريد الأرز وتحدث مع اللجان المشكلة للاستلام، وتحدث على ضرورة تنفيذ تعليمات الإستلام، وألا تقل درجة رطوبة الأرز وألا تزيد عن نسبة ١٤٪.

وأشارإلى ضرورة التنسيق التام مع الإدارات الزراعية لضمان وصول إلى المعدلات المطلوبة للتوريد، وضرورة المتابعة المستمرة لتوريد الأرز، والبدء في تنفيذ قراروزير التموين رقم ١٣٩ لسنة ٢٠٢٢ واتخاذ الإجراءات اللازمة ضد الممتنعين عن التوريد. 

وقام بمتابعة عمليه تغليف وتعبئة الأرز بمضرب أبو الفتوح التابع لشركة مضارب بلقاس ودمياط، موجها الشكر للعاملين على مجهوداتهم وحثهم على بذل المزيد من الجهد. 


حملة على المضارب والشون بنبروة وبلقاسحملة على المضارب والشون بنبروة وبلقاس

حملة على المضارب والشون بنبروة وبلقاسحملة على المضارب والشون بنبروة وبلقاس

حملة على المضارب والشون بنبروة وبلقاسحملة على المضارب والشون بنبروة وبلقاس
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة