راديو الاهرام

الجامعة اليابانية بالإسكندرية تعلن خطتها لاستقبال الطلاب في العام الجامعي الجديد

30-9-2022 | 16:40
الجامعة اليابانية بالإسكندرية تعلن خطتها لاستقبال الطلاب في العام الجامعي الجديد الجامعة اليابانية بالإسكندرية
الإسكندرية - محمد عبد الغني

قال الدكتور عمرو عدلى رئيس الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا بالإسكندرية، إن الجامعة أنهت استعداداتها لاستقبال الطلاب القدامى والجدد بجميع كلياتها في العام الجامعي الجديد.

موضوعات مقترحة
 
وأوضح أنه تم الإنتهاء من أعمال الصيانة اللازمة في المدن الجامعية والمنشآت والمباني، وتجهيز القاعات الدراسية بشاشات العرض والوسائل التعليمية وتجهيز المعامل والمدرجات والمكتبة المركزية وإعداد الجداول وتطبيق حزمة من الاجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا وتعقيم المدرجات والقاعات الدراسية. 

وأضاف رئيس الجامعة، إنه تم إعداد خطة لدعم الأنشطة الطلابية بجميع أفرعها الثقافية والاجتماعية والرياضية والفنية للطلاب، موضحا أن الخطة تتضمن تكريم الطلاب المتفوقين رياضيا والحاصلين على ميداليات في المسابقات الرياضية وتحفيز الطلاب على الإبداع والابتكار والمشاركة في المسابقات العالمية. 

وأشار عدلي إلى أنه سيتم تنظيم لقاء تعريفى يوم الأحد المقبل لاستقبال الطلاب الجدد بالجامعة وتعريفهم بأعضاء هيئة التدريس من الجانب المصرى والجانب الياباني واستعراض الخدمات التي تقدمها الجامعة للطلاب والأنشطة الطلابية ومميزات النموذج الياباني في التعليم.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة