Close ad

المصري يقاوم عقوبات الماضي

30-9-2022 | 15:38
المصري يقاوم عقوبات الماضيالمصري يقاوم عقوبات الماضي

أبوعلي يؤكد قيد الصفقات الجديدة.. وجلال يفتش عن لاعبين

موضوعات مقترحة

تحديد موقف عمرو مرعي خلال ساعات.. ووديات خلال أيام

بورسعيد – محمد ياسين

زال القلق الذي أنفجر داخل النادي المصري البورسعيدي خلال الساعات الأخيرة حول وجود قرار دولي بإيقاف القيد الصيفي للنادي بعد تأكيد كامل أبوعلي رئيس النادي حل كافة الأزمات المتعلقة بعقوبات سابقة تعرض لها النادي بعد انتخابه رئيسا للمصري وعلى رأسها ملف نادي الوداد المغربي وقيمة صفقة شراء كازادي الكونغولي في وقت سابق.

وساد الارتياح أروقة الجهاز الفني بقيادة علي ماهر المدير الفني في أعقاب تأكيد كامل أبوعلي قيد كافة الصفقات الجديدة الوافدة في فترة الانتقالات الصيفية خلال القائمة الثانية التي سيقدمها النادي في الفترة المقبلة لاتحاد الكرة وهم مروان حمدي وفرانك إيتوجا مبيلا وأنطوني أكبوتو ومحمد دبش وعبدالرحيم دغموم وعماد الدين بوبكر وعمرو طارق وحسين السيد وعمرو سعداوي وحارس المرمى محمود جاد بخلاف صفقات أخرى في خط الوسط يسعى المصري لإتمامها بشكل ناجح في الأيام المقبلة ولن تقل عن صفقتين قبل غلق باب القيد الصيفي وانطلاق الدوري الممتاز.

ويعول إيهاب جلال المدير الفني للمصري البورسعيدي على الصفقات الجديدة الوافدة في الميركاتو الصيفي في وضع المصري ضمن سباق المنافسة على مقعد في المربع الذهبي لجدول ترتيب الدوري الممتاز.

في سياق متصل، ينتظر مسئولو المصري القرار النهائي لإيهاب جلال المدير الفني بشأن موقف مهاجمه عمرو مرعي الذي بات قريبا من الرحيل في ظل وجود 3 رءوس حربة في تشكيلة الفريق حاليا هم مروان حمدي وفرانك إيتوجا وأنطوني أكبوتو في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويأمل مسئولو المصري البورسعيدي في حصول عمرو مرعي على عرض رسمي لبيعه في الميركاتو الصيفي وتحقيق عائد مالي كبير بدلا من التفاوض مع اللاعب على فسخ العقد المبرم بينهما بشكل ودي.

وكان الجهاز الفني للفريق البورسعيدي أعلن في وقت سابق عن قائمة الراحلين من تشكيلته في الموسم المقبل وضمت كل من حسين رجب ومصطفى سلطان وأوستين أموتو وهيثم العيونى وأحمد شوشة، احمد حمودى، حجاج عويس، إسلام جمال، محمد جابر، محمد بلح، كازادي كاسينجو وإسلام صلاح، وأخيرا أحمد علاء في إطار تجديد دماء الفريق.

على جانب آخر لا تزال المفاوضات مستمرة من جانب الجهاز الفني للمصري مع عدة أندية لتنظيم سلسلة من المباريات الودية مع فرق الدوري الممتاز خلال المرحلة المقبلة كبروفة أخيرة للمصري استعدادا لضربة بداية سباق موسم 2022-2023 والتي يعول عليها جلال في تجهيز لاعبيه بشكل جيد للمباريات الرسمية التي تنتظره في البطولة المحلية.

اقرأ أيضًا: