راديو الاهرام

أرقام البرازيلي مارسينهو دا سيلفا صفقة الأهلي المحتملة

29-9-2022 | 16:24
أرقام البرازيلي مارسينهو دا سيلفا صفقة الأهلي المحتملة البرازيلي مارسينهو دا سيلفا
أحمد عبد الحميد

اقترب مسئولو النادي الأهلي من إتمام التعاقد مع البرازيلي مارسينهو دا سيلفا لاعب كاواساكي فرونتال الياباني - بحسب التقارير الواردة من داخل القلعة الحمراء - لتكون الصفقة الرابعة في الميركاتو الصيفي في المارد الأحمر.

موضوعات مقترحة

يبلغ مارسينهو من العمر 27 عاما، ولعب للعديد من الأندية في البرازيل وخارجها، ونرصد في التقرير التالي مشواره وأرقامه مع كل الأندية التي شارك بها .

مشوار مارسينهو صفقة الأهلي المحتملة 

بدأ دا سيلفا مشواره مع نادي كوريتيبا قبل أن ينتقل لأكاديمية نادي إنترناسيونال البرازيلي، وبدأ رحلة جديدة في مشواره الكروي، في 2015 بالانتقال لنادي نوفو هامبورج، ليعود في الموسم التالي لفريقه الأصلي، إنتر ناسيونال، الذي بدوره أعاره لأكثر من ناد مثل، يبيرانجا، برازيل دي بيلوتاس و فور تاليزا .

ومع عام 2019 غادر صفقة الأهلي المحتملة، الدوري البرازيلي، صوب الدوري الصيني، في نادي شونجكينج ليفان، ومع حائجة كورونا، فسخ عقده مع النادي الصيني، ليستقر في ناديه الحالي بالدوري الياباني .

أرقام دا سيلفا 

- نادي فورتاليزا البرازيلي، سجل 5 أهداف وصنع مثلها.
- نادي برازيل دي بيلوتاس البرازيلي، لعب 32 مباراة سجل 5 أهداف وصنع 4 أهداف.
- نادي شونجكينج ليفان الصيني، لعب 27 مباراة، سجل هدفين فقط وصنع مثلها .
- نادي كاواساكي فرونتال البرازيلي، جاءت أرقامه الأخيرة مع النادي الياباني، الأبرز خلال مسيرته، حيث شارك في 48 مباراة إجمالية، سجل 13 هدفا وصنع 8، فيما شارك في الموسم الحالي، في 25 مباراة، سجل 9 أهداف وصنع 3.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة