راديو الاهرام

محافظ الفيوم يراجع معدلات تنفيذ مشروعات «حياة كريمة» | صور

29-9-2022 | 14:13
محافظ الفيوم يراجع معدلات تنفيذ مشروعات ;حياة كريمة; | صورمحافظ الفيوم يراجع معدلات تنفيذ مشروعات (حياة كريمة)
الفيوم - ميلاد يوسف

عقد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، اجتماعا لمراجعة معدلات تنفيذ مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" الجاري تنفيذها بقرى مركزي إطسا ويوسف الصديق،  للوقوف على آخر الأعمال التي نفذت، ومعدلات الاستجابة من قبل الشركات المنفذة.

موضوعات مقترحة

واستهدف الاجتماع، رصد أي ملاحظات لتلافيها بشكل عاجل، مع اقتراب دخول عدد من تلك المشروعات الخدمة خلال الفترة القادمة تبعاً للجداول الزمنية المحددة سلفًا، بحسب بيان صحفي، اليوم.

جاء ذلك، بحضور كل من الدكتور محمد عماد، نائب المحافظ، واللواء عبدالفتاح تمام،  السكرتير العام لمحافظة الفيوم، والمهندس أيمن عزت، سكرتير عام المحافظة المساعد، والمهندس إبراهيم أبو عريضة، مساعد رئيس جهاز تعمير القاهرة الكبرى، مدير مشروعات "حياة كريمة" لمنطقة الفيوم، والمهندسة صفاء سعفان، رئيس الإدارة المركزية للتنفيذ بالجهاز، والمهندس محمد عبدالجليل، رئيس شركة الفيوم لمياه الشرب والصرف الصحي، وآخرين.

وتناول الاجتماع، مراجعة معدلات تنفيذ مشروعات "حياة كريمة" بقرى المركزين، واستعراض نسب ومعدلات تنفيذ الأعمال بالمشروعات الجاري تنفيذها، بقطاعات مياه الشرب والصرف الصحي، والشباب والرياضة، والطرق، والصحة، والإسعاف، والغاز الطبيعي، والاتصالات، والمجمعات الخدمية، والزراعية، والكهرباء، والأبنية التعليمية،  والتضامن الاجتماعي، ومكاتب البريد، ونقاط الإطفاء، والأسواق، والمواقف.

كما تناول الاجتماع، الوقوف على معدلات الاستجابة من قبل الشركات المنفذة، للملاحظات التي رصدها مسئولي  شركة دار الهندسة المتابعة لتنفيذ مشروعات المبادرة،  والعمل على وضع آليات لتجاوز معوقات التنفيذ، للإسراع في تنفيذ المشروعات، وفك التشابكات بالتنسيق بين جميع القطاعات، مع اقتراب عدد من المشروعات لدخول الخدمة خلال الفترة القادمة للانتهاء من أعمالها في مواعيدها المقررة.


محافظ الفيوم يراجع معدلات تنفيذ مشروعات (حياة كريمة)محافظ الفيوم يراجع معدلات تنفيذ مشروعات (حياة كريمة)
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة