راديو الاهرام

جامعة طنطا: فوز محمد العيسوي بجائزة البحوث والدراسات المتميزة في مجال الأمن الغذائي

29-9-2022 | 14:09
جامعة طنطا فوز محمد العيسوي بجائزة البحوث والدراسات المتميزة في مجال الأمن الغذائي فوز محمد العيسوى بجائزة البحوث والدراسات المتميزة فى مجال الأمن الغذائي
الغربية- محمد مبروك

فاز الدكتور محمد العيسوي الأستاذ المساعد بكلية العلوم وعضو المجلس الاستشاري العلمي لجامعة طنطا، بجائزة البحوث والدراسات المتميزة فى مجال "الأمن الغذائي" على مستوى الوطن العربي لعام 2021، والمقدمة من المنظمة العربية للتنمية الزراعية بجامعة الدول العربية.

موضوعات مقترحة

وهنأ الدكتور محمود ذكى رئيس الجامعة فى بيان، الدكتور محمد العيسوى بمناسبة حصوله على الجائزة، مؤكدا أن الابتكارية في البحث العلمي والمشروعات التطبيقية في كافة التخصصات العلمية يمثل رافدا رئيسيا لدعم محاور خطط التنمية على المستوى الوطني، مشيدا بتميز أساتذة وعلماء جامعة طنطا في شتى التخصصات بما يضمن الارتقاء بمكانة وتصنيف الجامعة عربياً ودولياً.

وأوضح الدكتوركمال عكاشة، نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، أن الجائزة تنافسية تُمنح سنوياً للعلماء أصحاب البحوث والدراسات المتميزة في محاور الأمن الغذائي علي مستوي الوطن العربي، والتي تأتي ضمن برنامج المنظمة العربية لتشجيع العلماء في مجالات التنمية الزراعية في الدول العربية.

وتسلم الدكتور محمد العيسوي الجائزة علي هامش احتفاليات المنظمة العربية للتنمية الزراعية لجامعة الدول العربية بيوبيلها الذهبي ، في مقرها الإداري بالخرطوم بحضور وزراء الزراعة بالدول العربية، والمدير العام للمنظمة العربية، ورئيس الجمعية العامة للمنظمة، ومديري المكاتب الإقليمية للمنظمة بالدول العربية.

يذكر أن الدكتور محمد العيسوي له سجل نشر علمي متميز في دوريات دولية محكمة وشراكات بحثية محلية ودولية عديدة، والعديد من الجوائز الدولية والمحلية الأخرى وصُنف في قائمة أفضل 2٪ من العلماء المؤثرين في العالم في مجال العلوم البيولوجية لعامين متتاليين 2020 و2021.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة