راديو الاهرام

سفير كوريا الجنوبية: مصر تشهد رؤية إصلاح شاملة تستهدف تحسين جودة حياة المواطنين

29-9-2022 | 13:45
سفير كوريا الجنوبية مصر تشهد رؤية إصلاح شاملة تستهدف تحسين جودة حياة المواطنينهونج جين ووك سفير كوريا الجنوبية
أ ش أ

أكد سفير كوريا الجنوبية لدى مصر هونج جين ووك أن الدولة المصرية تشهد رؤية إصلاح شاملة، تستهدف بالأساس تحسين جودة الحياة، والوصول إلى مستويات متقدمة من التطور البشري والعمراني، مشددًا على أن بلاده تدعم خطى الإصلاح الشاملة التي تتم على أرض مصر، وتحرص على تقديم المعاونة الصادقة والدعم الكامل في كل القضايا التي تخدم الإنسانية. 

موضوعات مقترحة

جاء ذلك خلال زيارة السفير الكوري الجنوبي والوفد المرافق له لمحافظة سوهاج، والتي شملت عددًا من المناطق التاريخية والتراثية المهمة بالمحافظة، إلى جانب عدد من المنشآت الفنية والإدارية والشبابية، على رأسها مركز شباب "الأحايوة" بمدينة اخميم، الذي يعتبر أحد أهم مراكز الشباب النموذجية بالمحافظة، في إطار متابعة تنفيذ برنامج أندية السكان، الذي يتم تنفيذه بالتعاون بين وزارة الشباب والرياضة ومنظمة الأمم المتحدة.

وأعرب سفير كوريا الجنوبية عن سعادته بزيارة سوهاج، مشيدًا بالتطور في المشروعات التنموية والبنية التحتية التي تشهدها محافظة سوهاج، خاصة على صعيد البنية التحتية والمنشآت الرياضية، التي تخدم قطاعات الناشئين والشباب، وتقدم خدمة ممتازة على أعلى مستوى من التميز، وفق رؤية إصلاح شاملة تشهدها الدولة المصرية في الوقت الراهن.

وخلال الزيارة، قدم المسئولون عن برنامج أندية السكان عرضًا تضمن شرحًا لتطور العلاقات المصرية - الكورية، وأبرز أوجه التعاون بين الجانبين والأنشطة التي يتم تنفيذها بالبرنامج. 

وشهد السفير الكوري الجنوبي عددًا من العروض الفنية، التي قدمتها مجموعة من الفرق الفنية، داخل مركز الشباب، أعقبها تنفيذ عرض رياضي للاعبي المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي في لعبة التايكوندو مشيدًا بمستوى اللاعبين وقدراتهم الفنية، التي تمنحهم فرصًا مميزة في الحصول على بطولات عديدة، من بينها تمثيل مصر في الأولمبياد، مؤكدًا تقديم الدعم لمراكز الشباب في لعبة التايكوندو. 

ويذكر أن محافظ سوهاج طارق الفقي استقبل سفير كوريا الجنوبية بديوان عام المحافظة قبل بدء جولته.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة