راديو الاهرام

إدارة المنتخبات تجتمع لأول مرة اليوم لمناقشة ملف تطوير الكرة النسائية

29-9-2022 | 12:29
إدارة المنتخبات تجتمع لأول مرة اليوم لمناقشة ملف تطوير الكرة النسائيةدينا الرفاعي
أحمد ناجي

تجتمع إدارة المنتخبات بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عادل محفوظ وحمادة أنور، اليوم الخميس، رسميًا لأول مرة لمناقشة وعرض الأجندات الدولية، الخاصة بجميع منتخبات كرة القدم النسائية، التي تشهد تنفيذ خطة احترافية للارتقاء بمستواها.

موضوعات مقترحة

وكان مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، أقر خلال جلسته الأخيرة التى عقدت أول سبتمبر الجاري، تعيين عادل محفوظ مدير مسابقات دوري الدرجة الثالثة، مديرًا لإدارة المنتخبات على أن يعاونه حمادة أنور في العمل باللجنة.

وحرصت دينا الرفاعي، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، والمشرف على الكرة النسائية، على زيارة معسكر منتخب مصر للكرة النسائية  السبت الماضي، لمتابعة ترتيبات المعسكر، والاطمئنان على الحالة الفنية والبدنية للاعبات.

وعقدت دينا الرفاعي جلسة مع الجهاز الفني للمنتخب بقيادة محمد كمال، حرصت خلالها على الاطمئنان على توفر كافة الإمكانيات اللازمة بالمعسكر، وكذلك التأكيد على تقديم الدعم اللازم من مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، من أجل مواصلة الارتقاء بالكرة النسائية، وتحقيق حلم الجماهير المصرية بتحقيق المنتخب المصري للكرة النسائية نتائج مشرفة على الصعيدين القاري والعالمي في المستقبل القريب.

وأكد محمد كمال أن هناك استراتيجية يتم على أساسها تجهيز المنتخب، كما سيتم تكثيف المحاضرات الفنية والتكتيكية للاعبات من قبل الجهاز الفني، لزيادة معدل استجابة اللاعبات لفكر الجهاز، خصوصا وأن التجمع سيكون مرة واحدة فقط أسبوعيًا.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة