راديو الاهرام

تحرير 11 محضرًا في حملة تموينية لضبط المخالفين في شربين وبلقاس | صور

28-9-2022 | 19:21
تحرير  محضرًا في حملة تموينية لضبط المخالفين في شربين وبلقاس | صور حملة تموينية لضبط المخالفين في شربين
الدقهلية - منى باشا

ضبطت حملة من مديرية التموين في محافظة الدقهلية، 11 محضرا في حملة تموينية لضبط المخالفين في شربين وبلقاس.

موضوعات مقترحة

جاء ذلك بناء على تعليمات السيد دايرة وكيل وزارة التموين بالدقهلية، وعبد الوهاب عبد الرحيم وكيل المديرية باستمرار أعمال الرقابة والتفتيش على المخابز والمحلات.

أشرف على الحملات علي حسن مدير عام شئون التجارة والرقابة، ومحمد زغلول رئيس قسم الرقابة التموينية بالمديرية، وتشكلت الحملة الأولى برئاسة محمد ذكي وعضوية محمد صالح، ومجدي حموده من مأموري الضبط القضائي بالمديرية، للمرور بدائرة شربين.

أسفرت الحملة عن ضبط ٣ محاضر بيع أرز أبيض بأزيد من السعر الرسمي، ومحضر بيع سجائر بأزيد من السعر الرسمي، وعدم إعلان عن أسعار سلع تموينية، ومحضر عدم احتفاظ بسجل التفتيش لبدال تمويني، و٢ محضر عدم وجود شهادة صحية، و٣ محاضر عدم إعلان عن الأسعار للمواطنين. 

وتشكلت الحملة الثانية برئاسة سامي إبراهيم وعضوية أحمد مجدي من مأموري الضبط القضائي بالمديرية للمرور بدائرة بلقاس، وأسفرت عن ضبط مصنع منظفات بدون ترخيص وحيازته ٧.٥ طن منظفات كلور وصابون سائل.
 
كما تم ضبط مصنع منظفات و حيازته على 10 أطنان منظفات مجهولة المصدر، و لا يوجد لها أي فواتير تدل على مصدرها ومنشأها، وتم التحفظ على جميع المضبوطات لحين صدور قرار النيابة العامة بشأنها، وجار عرض المحاضر على النيابة العامة لتباشر التحقيقات. 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة