راديو الاهرام

موعد ظهور محمد صلاح مع ليفربول بعد نهاية التوقف الدولي

28-9-2022 | 16:48
موعد ظهور محمد صلاح مع ليفربول بعد نهاية التوقف الدوليمحمد صلاح نجم ليفربول
وكالات الأنباء

يستعد النجم المصري محمد صلاح المحترف بين صفوف ليفربول، من أجل العودة إلى منافسات الدوري الإنجليزي عندما يقود فريقه أمام برايتون ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر المسابقة، وذلك نهاية فترة التوقف الدولي "فيفا داي".

موضوعات مقترحة

موعد مباراة ليفربول ضد برايتون

مواجهة ليفربول ضد برايتون تقام فى الرابعة عصر السبت المقبل على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي لموسم 2022-2023.

ويأمل ليفربول بقيادة المدير الفني الألماني يورجن كلوب استعادة نغمة التألق خلال المباريات المقبلة في الدوري الإنجليزي من أجل اللحاق بركب المنافسة مع آرسنال والسيتي على اللقب.

 ويسعى  ليفربول إلى حصد نقاط المباراة الثلاث في مباراته المقبلة أمام برايتون في الجولة التاسعة بعد تعادله سلبيا في آخر جولاته أمام إيفرتون.

ويحتل ليفربول المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 9 نقاط، بينما يتصدر أرسنال المسابقة برصيد 18 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن كل من مانشستر سيتي وتوتنهام، بينما يحتل برايتون المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 13 نقطة.

 يذكر أن مباراة ليفربول ضد تشيلسي في الجولة الثامنة تم تأجيلها، وذلك بسبب عدم وجود أفراد أمن من أجل تأمين المباراة بسبب وفاة الملكة إليزابيث.

وينتظر صلاح وفريقه ليفربول، مباريات نارية خلال شهر أكتوبر المقبل ما بين بطولة الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، أبرزها موقعتي أرسنال متصدر ترتيب البريميرليج ومانشستر سيتي حامل اللقب.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة