فنون

"وسيم هدهد" في الحلقة الأولى: زمان كان الراجل يقول لمراته تصبحي على خيرت..وهى ترد: وأنت من أهله وعشيرته

10-7-2013 | 14:46

وسيم هدهد

سارة نعمة الله
بسخريته المعهودة يعود إلينا الإعلامي "أكرم حسنى" بدور "وسيم هدهد" على قناة "دريم" ليرصد من خلاله عددًا من الأحداث السياسية التى عاشتها مصر، ولكن بعد 40 عامًا من انطلاق ثورة يناير 2011، حيث يتخيل أكرم من خلاله كيف سيكون حالنا، وحال الثورة المصرية بعد مرور كل هذه السنوات بشكل ساخر.


ويظهر حسنى في شخصية إعلامى كبير في السن، ويحكى عن بعض الأحوال حيث يقول: إن تعددنا السكانى وصل إلى 800 مليون شخص، كما يسخر من بعض الأسماء التى يلقي بها على جماعة الإخوان المسلمين بشكل تهكمى فيقول مثلاً "زمان كان الراجل بيقول لمراته تصبحي على خيرت، وهى ترد: وأنت من أهله وعشيرته".

كما يروى "وسيم هدهد" أو أكرم حسنى الذى يظهر في لوك مختلف تماماً عن شكله الذى ظهر به من قبل في شخصية "ٍيد أبو حفيظة"، حيث وجود "ضب بأسنانه" والذى قال عنه في الحلقة الأولى من البرنامج، أنه كان نتيجة أصابته من قناص الأسنان خلال ثورة يناير في إشارة لقناص العيون، حيث قال: أنافخور بالضب بتاع سنانى، والحمد لله القضية لسه بتنظر في القضاء، واحنا في عام 2054، لكن انا مش قلقان، لأنهم قالوا أنهم هيبدأوا الأول بالتخصصات كالآتى العظام، ثم العيون، ويليها الأسنان.

ويشير "وسيم هدهد" في حديثه إلى أسماء بعينها من أفراد جماعة الإخوان، وإلى اعتصامهم في ميدان رابعة، ويقول : بقالى شهر و3 أيام في إشارة مرور في شارع صفوت حجازى، تقاطع البطل العريان.

جدير بالذكر أن البرنامج من فكرة وتقديم أكرم حسنى، وإنتاج محمود بركة، ويذاع يومياً على قناة دريم.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة