راديو الاهرام

حاول التعدي عليها جنسيًا.. كشف ملابسات العثور على سيدة مقتولة داخل منزلها بمركز السنبلاوين

27-9-2022 | 22:50
حاول التعدي عليها جنسيًا كشف ملابسات العثور على سيدة مقتولة داخل منزلها بمركز السنبلاوين  جثة سيدة - أرشيفية
الدقهلية - منى باشا

تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة السنبلاوين بمحافظة الدقهلية، من كشف ملابسات العثور على سيدة مقتولة داخل منزلها بقرية شبرا قبالة في العقد الخامس، ومصابة بعدة طعنات في أماكن متفرقة من الجسد، ليتبين قيام جارها عامل بناء بالتخلص منها وذلك بعد محاولته التعدي عليها جنسيًا.

موضوعات مقترحة

كان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة السنبلاوين، من بعض الأهالي بالعثور على سيدة في العقد الخامس من عمرها جثة هامدة داخل منزلها بقرية شبرا قبالة، دائرة المركز ومصابة بعدة طعنات في أماكن متفرقة من جسدها.

انتقل ضباط وحدة مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين مصرع منال.ع.ش (56 سنة)، من قرية التمد الحجر، ومتزوجة ومقيمة بقرية شبرا قبالة محل البلاغ.

كلف مدير المباحث الجنائية بتشكيل فريق بحث جنائي برئاسة عميد محمد الحسيني رئيس المباحث الجنائية، وضباط وحدة مباحث مركز شرطة السنبلاوين، تنسيقًا مع ضباط فرع الأمن العام لكشف ملابسات الحادث وفك لغز الجريمة.

توصلت التحريات الى أن وراء ارتكاب واقعة القتل جار المجني عليها أحمد.إ.ا (65 سنة - عامل بناء)، وبتقنين الإجراءات تم ضبطه وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة، وذلك بعد معرفته تحركاتها وتحركات زوجها وانتهازه فرصة وجودها بمفردها داخل مسكنها إلا أنه حاول التعدي عليها جنسيًا وقاومته وخشية افتضاح أمره تعدى عليها بسلاح أبيض"سنجه" مما تسبب في مقتلها.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة بالواقعة والتي باشرت التحقيقات.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة