Close ad

كريستيان بيل يطلب من كريس روك عدم الحديث معه خلال تصوير "أمستردام" لهذا السبب

28-9-2022 | 01:35
كريستيان بيل يطلب من كريس روك عدم الحديث معه خلال تصوير  أمستردام  لهذا السببكريستيان بيل وكريس روك
هبة إسماعيل

كريستيان بيل كان لديه رسالة للفنان الكوميدي كريس روك خلال تصوير فيلم "أمستردام"، حيث طلب منه عدم التحدث إليه أثناء تصوير العمل الذي يخرجه ديفيد أو. راسل.

موضوعات مقترحة

قال كريستيان بيل 48 عاما لموقع people "كان علي أن أطلب من كريس روك ألا يتحدث معي بعد الآن لأنني وجدت نفسي أضحك أثناء التصوير" في الفيلم، الذي تدور أحداثه في ثلاثينيات القرن الماضي، يلعب الممثل الحائز على جائزة الأوسكار دور الطبيب والمحارب المخضرم في الحرب العالمية الأولى المسمى بيرت بيرندسن الذي تم اتهامه بالقتل. يلعب روك، 57 عامًا، دور طبيب بيطري يدعى ميلتون كينج.

لأن بيل استمر في الانهيار في الضحك قال "لم أعد بيرت بعد الآن"، يتابع بيل: "كنت مثل كريستيان الغبي من إنجلترا، أضحك وأكون من محبي نكات كريس روك، لذلك كان علي أن أذهب إليه بالفعل، وقلت: "يا صديقي، لا يجب أن أغلق أذني، لأن ما تفعله عظيما جدا".

وطلب منه عدم الحديث معه حتى لا يضحكه ويخرج من الشخصية.

فيلم "أمستردام" به مجموعة رائعة من الممثلين بما في ذلك جون ديفيد واشنطن، ومارجوت روبي، وروبرت دي نيرو، ومايكل شانون ، وتايلور سويفت، ورامي مالك، وآنيا تايلور جوي، وأندريا ريسبورو، ومايك مايرز.

أخبر بيل موقع people أن الحالة المزاجية بأكملها في المجموعة كانت إيجابية بفضل راسل المخرج المرشح لجائزة الأوسكار خمس مرات، والذي عمل سابقًا مع بيل في دراما American Hustle لعام 2013. وقال عن زميله ديفيد واشنطن: "ديفيد مبدعًا للغاية، وبالنسبة لي، أجواء العمل كانت مرضية ومبهجة"، "وأنا لا أتحدث عن شخص يضحك طوال اليوم لكن الحالة أكثر عمقا من هذا".

يلعب واشنطن أيضًا دور زميل محارب قديم، جنبًا إلى جنب مع شخصية بيل، تبرئ أسماؤهم في جريمة القتل، أثناء القيام بذلك، كشفوا عن مؤامرة مروعة.
يعرض "أمستردام" لأول مرة في دور العرض في 7 أكتوبر.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة