Close ad

المصري البورسعيدي ينتظر إلياس الجلاصي

27-9-2022 | 16:17
المصري البورسعيدي ينتظر إلياس الجلاصيالمصري البورسعيدي ينتظر إلياس الجلاصي

جلال يؤجل حسم التشكيل الأساسي.. ويراهن على الصفقات الجديدة

موضوعات مقترحة

بورسعيد – محمد ياسين:

قرر إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي تأجيل حسم تشكيلته الأساسية المنتظر أن يبدأ بها الموسم الكروي الجديد 2022-2023 لما بعد حسم باقي الصفقات الجديدة في فترة الانتقالات الصيفية الجارية والوصول لأعلى درجة من التقييم بين لاعبيه.

وشهدت الساعات الأخيرة استقرار إيهاب جلال على عدم وضع أية تصورات لحسم تشكيلته الأساسية لما بعد أداء مباريات المرحلة الثانية من فترة الإعداد مع استكمال ملف التعاقدات الجديدة وانتظام لاعبين دوليين في صفوفه يتصدرهم مروان حمدي مهاجمه المتواجد مع منتخب مصر حاليا.

ويسعى إيهاب جلال لاستغلال المرحلة الثانية في احداث التأقلم بين لاعبين جدد يلعبون معا لأول مرة مثل محمود جاد في حراسة المرمى ومحمد دبش وعمرو السعداوي وعماد الدين بوبكر ثلاثي الدفاع وعبدالرحيم دغموم ومروان حمدي وأكبوتو وفرانك إيتوجا في الوسط والهجوم مع مجموعة القدامي مثل عمرو موسى وفريد شوقي وإيزي إيميكا وكريم العراقي ومحمد جريندو وأحمد الشيخ ومحمد عنتر وعمرو مرعي وعصام ثروت .

في الوقت نفسه جدد مسئولو المصري البورسعيدي سيناريو رفض رحيل لاعبه التونسي إلياس الجلاصي صانع الألعاب والتمسك باستمراره ضمن تشكيلة الفريق خلال الموسم المقبل وفقا لعقده الذي لايزال ساريا وتجاهل أي إغراءات مالية من أندية أخرى تسعى إلى ضم اللاعب التونسي خاصة في ظل طلب إيهاب جلال المدير الفني استمرار اللاعب في صفوفه.

وطالب إيهاب جلال في الساعات الأخيرة إدارة النادي سرعة العمل على حل تأخر إلياس الجلاصي ومعه أكبوتو النيجيري في التدريبات الجماعية خلال الأيام المقبلة للدخول في معسكر الإعداد الجاري وبدء المرحلة الثانية التي ينتظر أن يخوض خلالها سلسلة جديدة من المباريات الودية تكون بروفة قوية وأخيرة له قبل انطلاقة بطولة الدوري الممتاز.

وعقد إيهاب جلال عدة اجتماعات مع لاعبيه في الساعات الأخيرة شدد فيها على أهمية التركيز في التدريبات على تقديم أفضل مستوى في المباريات والرهان على تقديم كرة قدم جميلة في الموسم المقبل خاصة بعدما دعمت إدارة النادي برئاسة كامل أبوعلي الفريق بصفقات قوية في الميركاتو الصيفي مشددا على ثقته في القدرات الفنية لدى المجموعة الحالية من اللاعبين والاستفادة من قدراتهم بشكل نموذجي في الموسم المقبل.

اقرأ أيضًا: