Close ad

نقل كلية التربية الرياضية بنات جامعة الأزهر بالقليوبية إلى حرم فرع البنات بمدينة نصر

26-9-2022 | 18:33
نقل كلية التربية الرياضية بنات جامعة الأزهر بالقليوبية إلى حرم فرع البنات بمدينة نصرجامعة الأزهر
شيماء عبد الهادي

أصدر الدكتور سلامة داود رئيس جامعة الأزهر، قرارًا بنقل كلية التربية الرياضية للبنات بفرع الخانكة بمحافظة القليوبية إلى مقر جامعة الأزهر فرع البنات بمدينة نصر بداية من العام الدراسي الجديد.

موضوعات مقترحة

ونص قرار جامعة الأزهر، على أن يتم تخصيص الدور الأول والثاني بمبنى كلية الهندسة للبنات القديم، ليكون مقرا جديدا لكلية التربية الرياضية للبنات بدلا من فرع الخانكة؛ وذلك لما يتضمن تسهيل العملية التعليمية وخدمة لها.

يأتى القرار حرصًا من جامعة الأزهر على مصلحة الطالبات، وانتظام العملية التعليمية مع بداية العام الدراسي، وبناء على ما عرضه نائب رئيس الجامعة لفرع البنات بهذا الشأن.

جدير بالذكر أن الدكتور سلامة داود، رئيس الجامعة، والدكتور محمد فكري خضر، نائب رئيس الجامعة لفرع البنات، و سعيد محمد علي عبد الرحيم، أمين عام الجامعة، واللواء أيمن الدرديري رئيس الإدارة المركزية للمدن الجامعية والأمن بالجامعة، و محمد عبد الخالق الأمين العام المساعد للجامعة، قاموا بجولة تفقدية الأسبوع الماضي إلى كلية : التربية الرياضية للبنات جامعة الأزهر، بمحافظة القليوبية، وقد جاءت الزيارة في إطار متابعتهم  الدائمة والمستمرة لجميع كليات الجامعة بالقاهرة والأقاليم والوقوف على مدى جاهزيتها لبدء العام الدراسي الجديد.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة