راديو الاهرام

بعد إعلانه إصابته بفيروس كورونا.. أزمات صاحبت النجم أحمد حلمي | صور

26-9-2022 | 21:00
بعد إعلانه إصابته بفيروس كورونا أزمات صاحبت النجم أحمد حلمي | صورأحمد حلمي
آيات الأمين

فاجئ الفنان أحمد حلمي، جمهوره بالكشف عن إصابته بفيروس كورونا، وخضوعه للعزل المنزلي؛ لتلقي بروتوكول العلاج الخاص بـ كوفيد 19.

موضوعات مقترحة

في هذا السياق، ظهر "حلمي"، في لايف عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير "انستجرام" أكد فيه أنه تعرض للإصابة في الساعات الماضية، ويتلقى العلاج في منزله خلال الفترة الحالية.

وظهر حلمي في أثناء حديثه مع أصدقائه بشكل كوميدي، وهو نائم على السرير، متسائلًا: أنا ليه يجيلي كورونا؟.. ليه؟!، مطالبًا جمهوره وجميع محبيه بالدعاء له بالشفاء العاجل، حتى يمر من تلك الوعكة الصحية.

وأشار حلمي إلى أنه حاليًا يقضي فترة العزل المنزلي؛ بعد أن أكدت التحاليل والفحوصات إصابته بالفيروس، وإيجابية مسحته، مؤكدا أنه يعاني من أعراض المرض الشديدة، وكثرة النوم.

إصابته بورم في ظهره

ومر أحمد حلمي بأزمة صحية شديدة حيث أن الورم ظهر أولا في كتف أحمد حلمي منذ فترة طويلة، ولأنه يخشى الذهاب إلى الأطباء لم يعر الأمر اهتمامًا كبيرا، وخلال ذهابه مع زوجته الفنانة منى زكى، لمتابعة حملها في أحد ابناءها بأمريكا، طلبت منه أن يسأل عما يشكو منه، ويخضع للكشف ليقف على حقيقة الورم الجديد في ظهره، وأن مستشفيات الولايات المتحدة الأمريكية هي الأنسب والأفضل لعلاج ذلك الورم كانت المفاجأة أن طلب الأطباء منه ضرورة أن يستأصل الورم، ثم عاد إلى مصر ليفكر، بعدها سافر إلى أمريكا وتم حجز العملية لإجرائها، وبالفعل أجرى أحمد حلمي، العملية وتمت إزالة الورم الذى ظهر على أنه خبيث وليس حميدًا،

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة