راديو الاهرام

تقرير تليفزيوني عن مهرجان الإسماعيلية الدولي للفنون الشعبية | فيديو

26-9-2022 | 11:36
تقرير تليفزيوني عن مهرجان الإسماعيلية الدولي للفنون الشعبية | فيديو مهرجان الإسماعيلية الدولي للفنون الشعبية
سارة إمبابي

انطلقت الدورة الثانية والعشرون لمهرجان الإسماعيلية الدولي للفنون الشعبية، حيث تشارك دول من آسيا وإفريقيا، وأكثر من 10 فرق على مستوى محافظات مصر بالكامل.

موضوعات مقترحة

وعرض برنامج "صباح الخير يا مصر"، على القناة الأولى والفضائية المصرية، تقريرا تليفزيونيا، حيث تشارك فرقة الشرقية، وفرقة الإسكندرية، وفرقة مرسى مطروح، وفرقة النوبة، وفرقة العريش، وفرقة شمال سيناء، وفرقة سوهاج وفرقة ملوي، وفرقة الشباب والرياضة بمحافظة الإسماعيلية كضيف شرف. 

وتبدأ فعاليات المهرجان في فايد، بالتل الكبير، وذلك بالتوازي مع بعض المدن والأحياء في مدينة الإسماعيلية، مثل الشيخ زايد وحديقة الأسرة، حيث إن هناك فعاليات كثيرة جدا والدخول مجانا للجمهور، وهناك معرض كتاب مخفض الأسعار لأحدث إصدارات عام 2021-2022، وذلك لإصدارات الهيئة العامة الثقافة. 

وأكدت وزيرة الثقافة أن يكون هذا الكتاب في متناول الإسماعيلية بالكامل، وقالت إحدى أفراد الفرقة الفلسطينية، إن الفرقة تشارك في المهرجان تحت رعاية السفارة الفلسطينية في مصر، لإرسال رسالة تحية وسلام لكل الوطن العربي والعالم، وهناك حفاوة استقبال وتحية كبيرة من جمهور الإسماعيلية وكل الجمهور المحب لفلسطين.


برنامج صباح الخير يا مصر
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة