راديو الاهرام

موسيالا قبل مواجهة إنجلترا: لا أشعر بأي ضغط

26-9-2022 | 10:26
موسيالا قبل مواجهة إنجلترا لا أشعر بأي ضغطجمال موسيالا
أحمد أبوطالب

أكد الألماني ذو الأصول الإنجليزية جمال موسيالا، لاعب وسط بايرن ميونخ ومنتخب المانشافات، جاهزية فريقه لمواجهة إنجلترا، بدوري الأمم الأوروبية.

موضوعات مقترحة

وتحل ألمانيا ضيفة على إنجلترا، مساء اليوم الإثنين، على ملعب ويمبلي، ضمن لقاءات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري الأمم الأوروبية.

وقال موسيالا، في المؤتمر الصحفي: "أشعر دائمًا أنني بحالة جيدة في إنجلترا، يملكون فريقًا قويًا، وهذا يجعلني أتطلع أكثر إلى المباراة".

وأضاف: "أريد أن أتطور أكثر، والآن الأمور تسير على ما يرام بالنسبة لي، لا أشعر بأي ضغط، أريد مساعدة الفريق وبالطبع الفوز بأكبر عدد ممكن من المباريات".

وتابع: "لا أعرف بالضبط عدد المرات التي لعبت فيها في ويمبلي، لقد حضرت بطولات مدرسية عديدة هنا من قبل ووصلت إلى النهائيات مرتين، الأجواء في ويمبلي رائعة دائمًا".

وختم: "لم أسمع الكثير عن نظام مكافآت الفوز بكأس العالم، أنا لست قلقًا بشأن المال، أريد أن أستمتع بلعب كرة القدم لأنني أحب هذه الرياضة".

يشار إلى أن المنتخبين الألماني والإنجليزي ودعا البطولة رسميًا، حيث يحتل الأول المركز الثالث في مجموعته برصيد 6 نقاط، فيما يتذيل الثاني الترتيب برصيد نقطتين.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة