راديو الاهرام

تصدرت الترند بعد الحلقة الأخيرة من "الليلة و اللي فيها " وحوارها مع أديب.. أبرز تصريحات زينة | فيديو

26-9-2022 | 11:32
تصدرت الترند بعد الحلقة الأخيرة من  الليلة و اللي فيها   وحوارها مع أديب أبرز تصريحات زينة | فيديوزينة في مشهد من مسلسل الليلة واللي فيها
مي عبدالله

تصدرت الفنانة زينة ترند محرك البحث الشهير " جوجل" ، وذلك بعد حلولها ضيفة على برنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب ، الذي استضافها بعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسلها "الليلة واللي فيها "، الذي عرض على منصة شاهد و لاقى رواجا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي .

موضوعات مقترحة

صرحت زينة بالعديد من التصريحات المثيرة للجدل حول الوسط الفني و حول حياتها الشخصية ، فيما يلي أبرز تصريحات زينة مع الإعلامي عمرو اديب في حلقة أمس الأحد ،  من برنامج " الحكاية" على mbc... 


-كل الناس تعاطفت مع رشا في مسلسل " الليلة و اللي فيها" ، وكانت بتفكر لها في حلول، وسألت نفسي ليه عايزين ينقذوها، وأفتكر إنهم توحدوا مع الشخصية.


-مسلسل " الليلة  اللي فيها "  مليء بالأحداث، ويحتمل في رأيي تقديم جزء ثان من العمل.


- الموضوع كان صعبا لدرجة إنه أثر على ضربات قلبي أثناء التصوير، كنت بموت ودخلت المستشفى وأخدت أدوية عشان أقدر أكمل ، وكنت بقول للمخرج هاني خليفة إني تعبانة ومش قادرة أكمل، لكن كان بيصمم إننا نعيد.


-أول ما قرأت النص كنت مخضوضة جدًا، ومش عارفة هعمله إزاي ، والتجربة الخاصة بالمسلسل كانت قاسية جدًا، ولكنني  أعجبت بالمسلسل رغم ذلك، ولم أصدق وجود شخصية مثل رشا.


-الدور جريء وأنا غير معتادة على تقديم هذه النوعية، ومكتوب بشكل هائل، كما أن إخراج هاني خليفة ظهر بصورة فوق ما كنت أتخيل، كل الأقسام التي عملت على العمل أشكرهم بالكامل، وأمير شوقي لم يبخل على العمل.

- عشت في الشخصية التي قدمتها، وحاولت الخروج من الحالة بالضحك والمزاح مع من حولي، أنا تعبت بجد من تقمص الشخصية، والجمهور متعاطف بشكل كبير مع رشا رغم إنها غلطانة، هي امراة تريد الحفاظ  على بيتها.. ربنا يستر الكل واللي بيدعي له بالستر، لكن اللي مش عادي إن الإنسان يتمادى، لما يتمادى ربنا هيشيل الستر عنه.


-تمسكت بمسلسل الليلة وما فيها، وله الفضل في ذلك هو منتج العمل، وقالي ظلمت نفسي كتير في مشواري، وقدمتي أعمال غير جيدة كتير.


-احتقر أى شخص يعتقد أن الفتاة لا تستطيع الحياة بدون رجل ، أنا قاطعت صديقة لي بسبب أنها قالت "الست ما ينفعش تعيش من غير راجل".


-لا أفكر فى الارتباط ولكنني لست  ضد الزواج إذا كان على أسس صحية، والطرفان يتحملان المسئولية.


-أول من بارك لي على مسلسل الليلة واللي فيها هم الكارهين لي، فنجاح المسلسل جذب الكارهين لي .


-أحاول وأسعى كتير، وأحاول أقدم عمل في رمضان، وممكن ربنا لم يكتب لي نجاح كبير، وكانت بدايتي قوية جدًا، و جاءت لي  فترة كنت بعتذر عن مسلسلات كتيرة أوي وكنت فاكرة أن كدا صح .


-الكارهين لي من خارج الوسط الفني، فالوسط لا يوجد  به أحد بيكره حد كلنا أسرة واحدة.


-اللي بيكرهوني كانوا بيقولوا عليا دي انتهت ووقعت، فقولت الحمد لله .


-تعرضت للحرمان من العمل في مكان معين لمدة 5 سنوات، بسبب تدخل دون أن اعرف السبب، لكن المشكلة تم حلها.


-كنت مجنونة جنان غير منطقي في رفض أعمال درامية وكنت غلطانة ومهملة في شغلي ولما تداركت الموضوع تحملت المسئولية ولي علامات كتير ناجحة في حياتي مثل  مسلسل حضرة المتهم أبي مع نور الشريف وفيلم الجزيرة مع الأستاذ شريف عرفة.


-أنا زملكاوية وابني بيحب زيزو، أنا كنت نسيت الكرة بعد وفاة أبويا، بس إحنا زملكاوية بالوراثة والزمالك بيجري في دمنا.


-والدي  لما كان الزمالك يكسب بينزل يفرَّق حاجة ساقعة، بس أمي أهلاوية، وأولادي حاولت أخليهم أهلاوية علشان ميحصلش فيهم زي اللي حصل فينا قبل كده، ولكنهم مش بيشجعوا إلا ليفربول ومحمد صلاح.


مسلسل "الليلة واللي فيها" يعرض عبر منصة شاهد، وهو مكون من 6 حلقات، وبطولة زينة، محمد شاهين، مطرب الراب أبييوسف، سماح أنور، علاء مرسي، آلاء سنان، بكري خالد، وعدد آخر من الفنانين الشباب، من تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة في أول تعاون يجمعه بالفنانة زينة.

 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة