Close ad

أليك بالدوين وزوجته هيلاريا يستقبلان طفلتهما السابعة

26-9-2022 | 07:52
أليك بالدوين وزوجته هيلاريا يستقبلان طفلتهما السابعةأليك بالدوين وزوجته هيلاريا
هبة إسماعيل

رحب أليك بالدوين وزوجته هيلاريا بالدوين بطفلهما السابع ،وأصبح الزوجان والدين لابنة جديدة .

موضوعات مقترحة

ونشرت هيلاريا وأليك على إنستجرام لمشاركة صور ومقاطع فيديو جميلة لابنتهما المولودة حديثًا وعبرا عن سعادتهما بأن يصبحا أبوين مرة أخرى.

شاركت هيلاريا مقطع فيديو لابنتها أمس، على إنستجرام وكتبت معلقة علي الفيديو، "إنها هنا! نحن متحمسون جدًا لتحول حلمنا الصغير إلى حقيقة". وأضافت: "أنا وهي سعداء وبصحة جيدة على حد سواء. يقضي أشقاؤها بالدوينيتو اليوم في الترحيب بها في منزلنا. نحبكم جميعًا كثيرًا. يسعدنا جدًا الاحتفال بهذه الأخبار الرائعة معكم."

أظهر الفيديو الذي نشرته هيلاريا الأطفال الآخرين للزوجين وهم يرحبون بشقيقتهم الأصغر. الزوجان أيضًا والدان لـ6 أبناء إدواردو "إيدو" باو لوكاس ، 23 شهرًا ، وروميو أليخاندرو ديفيد ، 4 أعوام ، وليوناردو أنجيل تشارلز ، 5 أعوام ونصف ، ورافائيل توماس ، 7 أعوام ، والبنات ماريا لوسيا فيكتوريا ، وكارمن غابرييلا ، 8 ونصف. أليك هو أيضًا أب لابنته إيرلندا بالدوين البالغة من العمر 26 عامًا، والتي أنجبها مع زوجته السابقة كيم باسنجر.

وكانت هيلاريا قد أكدت من قبل حملها في مارس الماضي بعد الترحيب بطفلهما السابع ، شارك الزوجان بيانًا علي موقع People وأضافا ، "كما لو كانت ساحرة ومليئة بالحب مثل أي شخص صغير آخر نتمتع به. أشقاؤها متحمسون للغاية ويتحدثون جميعًا عن من تشبه أكثر" .

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة