Close ad

ارتفاع أعداد ضحايا ومصابي انفجار جسم غريب في السويس

25-9-2022 | 23:48
ارتفاع أعداد ضحايا ومصابي انفجار جسم غريب في السويسجسم غريب - ارشيفية
السويس عمرو غنيمة

ارتفع عدد ضحايا حادث انفجار جسم غريب في السويس إلى 3 قتلى، بعد وفاة شاب، بينما وصل المستشفى مصاب آخر؛ ليرتفع بذلك أعداد المصابين إلى 3 حالات.

موضوعات مقترحة

وتبين من التقرير الطبي بمستشفى السويس العام، أن قسم الطوارئ استقبل 4 مصابين، هم كل من "فرحة كريم أحمد" عام ونصف العام، وصلت المستشفى في حالة خطرة مع خروج جزء من الأمعاء، وجرى نقلها إلى غرفة العمليات.

كما تبين أن قسم الاستقبال بالمستشفى استقبل، كلًا من مصطفى عبد الحفيظ 22 عامُا مصابًا بكسور متعددة بالجسم وكدمات وسحجات، ومحمود صلاح عبدالرحمن 15 عامُا وصل المستشفى فاقد للوعي مصاب بجرح مفتوح في الساعد، وهرب عقب إفاقته.

ووصل عبد الرحمن محمد أحمد، مصابًا في حالة خطرة، وأجرى الأطباء إنعاشًا قلبيًا رئويًا للمصاب، إلا أنه فارق الحياة داخل المستشفى.

ويرتفع بذلك عدد ضحايا الحادث إلى 3 أشخاص. 

كان رجال الإسعاف نقلوا كلًا من فاروق محمد عوض 45 عامُا، وابنه بدر 12 عاما متوفين من موقع الحادث.

وتلقى مرفق إسعاف السويس بلاغا من الأهالي بسماع دوي انفجار بمنطقة أبو عثمان بحي الجناين، ووجه الدكتور محمد طنطاوي سيارات الإسعاف من نطاق التمركز إلى موقع الحادث.

وقال شهود عيان بالمنطقة، إن شبابًا يجمعون الخردة والبلاستيك، عثروا على جسم معدني، وحين وصلوا به أمام منزلهم بشارع سكة الجامع حاولوا كسره بالطرق عليه، فانفجر الجسم متبوعًا بموجة ارتدادية شعر بها المقيمون بالمنازل المجاورة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة