Close ad

المنتخب الألماني ينهي استعداداته لمواجهة إنجلترا

25-9-2022 | 15:02
المنتخب الألماني ينهي استعداداته لمواجهة إنجلترا مدرب المنتخب الألماني
الألمانية

 أنهى المنتخب الألماني لكرة القدم تدريباته اليوم الأحد، بمشاركة جميع اللاعبين الـ21 المتاحين، وذلك قبل السفر إلى لندن لمواجهة المنتخب الإنجليزي في ملعب ويمبلي غدا الاثنين في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أمم أوروبا.

موضوعات مقترحة

ولا يملك المنتخبان أي طموح في البطولة بعد الآن، حيث تأكد هبوط المنتخب الإنجليزي، الذي لم يحقق أي انتصار، للمستوى الثاني، فيما ابتعد المنتخب الألماني، صاحب المركز الثالث، عن المنافسة على صدارة المجموعة، ولن يتمكن من المشاركة في نهائيات البطولة التي تقام العام المقبل.

وتأكد خروج المنتخب الألماني، بقيادة المدير الفني هانسي فليك، من المنافسة على التأهل للنهائيات أمس الأول الجمعة بعد الخسارة أمام ضيفه المجري بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت بمدينة لايبزج، في الوقت نفسه خسر المنتخب الإنجليزي بهدف نظيف أمام إيطاليا.

ولكن يريد المنتخب الألماني على الأقل انهاء البطولة بشكل جيد غدا الاثنين لأنها ستكون آخر مباراة للفريق قبل اختيار القائمة التي ستشارك في بطولة كأس العالم بقطر التي تنطق 20 تشرين الثاني/نوفمبر المقبل.

وقال أوليفر بيرهوف مدير المنتخب :"نريد استعادة مستوانا وبالطبع استعادة الثقة".

وتم تقليص عدد الفريق إلى 21 لاعبا بسبب إيقاف أنطونيو روديجر، لاعب ريال مدريد، وإصابة لوكاس نميتشا في الركبة، حيث ترك اللاعبان الفريق أمس السبت.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: